غادة عبدالرازق تكتب قصة مسلسلها الجديد و توضح اسباب اعتذارها عن مهرجانى مراكش و دبى

  • خبر
  • 10:09 مساءً - 2 ديسمبر 2011
  • 1 صورة



غادة عبد الرازق

فى تصريح خاص لموقع السينما دوت كوم، قالت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق أنها أنهت كتابة قصة مسلسلها الجديد الذى سيعرض على شاشة الفضائيات فى شهر رمضان القادم، والذى يحمل اسم "مع سبق الإصرار".

غادة أبدت سعادتها لكون هذا المسلسل أولى تجاربها فى الكتابة، مشيرة إلى أن الكاتب المتميز أيمن سلامة يعمل حالياً على كتابة السيناريو والحوار للعمل الذى سيخرجه محمد سامى، وسيبدأ التصوير فى شهر يناير القادم مع أول أيام العام الجديد.

من ناحية أخرى أكدت غادة إعتذارها عن حضور مهرجانى مراكش و دبى مشيرة إلى أنها لا تستطيع الظهور والابتسام أمام عدسات المصورين وارتداء ملابس جديدة فى الوقت نفسه الذى تشعر فيه بالقلق النفسى الداخلى من عدم استقرار الأوضاع فى مصر، خاصة فى ظل هذه الأيام التى تجرى فيها أول إنتخابات برلمانية بعد أحداث يناير، وأشارت غادة إلى أن هذه هى الأسباب الحقيقية التى منعتها من حضور المهرجانين ولا يوجد أية أسباب أخرى.

وعن الموعد المحدد لعرض فيلمها " ريكلام" أشارت غادة أنه تحدد بشكل أولى عرض الفيلم فى موسم إجازة نصف العام القادم، لأنه الموسم الأنسب حتى الآن، خاصة أن الإنتخابات البرلمانية وإنعقاد مجلس الشعب لن ينتهى قبل هذه الفترة، وهو ما سيساعد على إقبال الجمهور على السينما نظراً لاستقرار الأوضاع.



تعليقات