مفاجأة: مصنف التنس الأول عالمياً نوفاك ديوكوفيتش ينضم لـ''The Expendables 2''

  • خبر
  • 03:03 مساءً - 3 ديسمبر 2011
  • 1 صورة



بوستر مبدئي للجزء الثاني ، سيتم تغيير حتماً بعد انضمام ديوكوفيتش

لم يكن كافياً لفريق عمل الجزء الثاني من فيلم " The Expendables" احتواءه على كل أبطال الحركة الذين سَطَع نجمهم خلال عقدي الثمانينيات والتسعينات ، حيث انضم الصربي نوفاك ديوكوفيتش ، المصنف الأول عالمياً في لعبة التنس ، للفيلم ، وأصبح ضمن الوجوة التي ستظهر في أحداث الجزء الثاني ، في خبرٍ يُعتبر أكبر المفاجآت الهوليوودية هذا الأسبوع .

وسافر ديوكوفيتش بالفعل إلى طاقم العمل الموجود حالياً في بلغاريا ، حيث بدأ التصوير منذ عدة أسابيع ، والمفاجأة الأخرى أنه سيؤدي في الفيلم شخصيته الحقيقية .

وكانت أغرب وأطرف التفسيرات التي تم تناقلها في هوليوود بشأن انضمام ديوكوفيتش هو أنه اللاعب المُفضل لدى منتج العمل آفي ليرنر ، وقد أراده أن ينضم إلى الفيلم لأنه يحبّه ، ولكن الأقرب للمنطق هو أن موافقة ديوكوفيتش المبدئية قد أمكنت إيجاد دور له في فيلمٍ يعتمد بالأساس على أسماء النجوم والاحتواء على أكبر عدد منهم .

يذكر أن هذا الجزء من العمل يخرجه سيمون ويست ، ويقوم ببطولته نجوم الحركة في الجزء الأول سيلفستر ستالوني ، جيسون ستاثام ، جيت لي ، ميكي رورك ، بروس ويلس ، أرنولد شوازينجر ، وينضم إليهم جون كلود فان دام وتشيك نوريس، ومن المقرر عرضه في السابع عشر من أغسطس 2012.

وصلات



تعليقات