كريستيان بيل لن يجسد نبي الله ''نوح''

  • خبر
  • 01:52 مساءً - 4 ديسمبر 2011
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
النجم كريستيان بلي
صورة 2 / 2:
المخرج دارين أرنوفسكي

بعد ما يُقارب الستة أشهر ، عن الأنباء التي ترددت حول ترشيح المخرج دارين أرنوفسكي للنجم كريستيان بيل ، ليجسد شخصية سيدنا " نوح" ، في الملحمة السينمائية المنتظرة ، والتي تتناول قصة نبي الله ، إلا أن انشغال بيل حالياً بتصوير فيلمين يتطلبان التفرغ الكامل مع المخرج الكبير تيرانس ماليك ، بالإضافة إلى مشاريع سينمائية أخرى على قائمة أعماله ، تجعله بعيداً عن فيلم أرنوفسكي الذي سيبدأ تصويره في أواخر 2012 .

ولم يكن بيل قد اتفق بشكل رسمي على أداء الدور ، إلا أن أرنوفسكي سبق أن أكد على كون بيل هو صورة مُثلى لما يتخيله عن النبي ، عوضاً عن كونه "ممثل كبير" - حسب تعبيره - يستطيع التعامل مع الأطوار النفسية المختلفة للشخصية ، تبعاً للمعالجة التي وضعها للفيلم .

ومعالجة أرنوفسكي تتجاوز ، كما صرح هو قبل عدة أشهر ، القصة التوراتية التي يعرفها الجميع ، ويصبح ما يجذبه فيها بالفعل ههو قصة "حدث كبير" عن نهاية العالم وبدايته من جديد ، وهو أمر تناولته أفلام الخيال العلمي والكوارث كثيراً ، ولكن لم يتم تناوله قبلاً من الناحية الروحية والإنسانية .

وبالنسبة للشخصية ، فإن أرنوفسكي يرى سيدنا نوح " "شخصية مُعقّدة تعيش مأساة من نوعٍ خاص ، حيث يُدرك أن الكوكب يموت ويتوجّب عليه وحده إنقاذه ، وإقناع من حوله بذلك ، أفكر في أنها كانت أوقات صعبة بالنسبة له" .

ولم يتم بعد التأكيد على الأسماء المُرشحة لأداء الدور بعد استبعاد كريستيان بيل ، وتدور بعد الأقاويل حول احتمالية أن يكون بطل الفيلم وجهاً جديداً .



تعليقات