بالصور: عبدالفتاح يرفع أعلام الدول العربية فى أولى حفلاته بقطر

  • خبر
  • 12:07 صباحًا - 20 ديسمبر 2011
  • 11 صورة



صورة 1 / 11:
ويغنى
صورة 2 / 11:
يتفاعل مع الجمهور
صورة 3 / 11:
عبدالفتاح يغنى
صورة 4 / 11:
جرينى يغنى
صورة 5 / 11:
بعد صعوده على المسرح
صورة 6 / 11:
استقبال حار من أحد المعجبين
صورة 7 / 11:
جرينى يرحب بالمعجبين
صورة 8 / 11:
عبدالفتاح الجرينى لدى وصوله الفندق فى قطر
صورة 9 / 11:
ممسكاً بكل أعلام الدول العربية
صورة 10 / 11:
جرينى يغنى
صورة 11 / 11:
يختتم الحفل

أحيا المطرب المغربى عبد الفتاح جرينى أولى حفلاته بدولة قطر فى مهرجان "سوق واقف" الذى أقيم ضمن فعاليات "دورة الألعاب العربية الثانية عشر" بالدوحه وشارك بالغناء بها ألمع نجوم الوطن العربى.

وقد فوجئ جرينى لدى خروجه من صاله المطار بعد وصوله بوجود عدد كبير من معجبيه وعدد من الإذاعات والجرائد والمجلات القطريه فى انتظاره، وهو ما أسعد عبدالفتاح جداً وجعله يتبادل معهم الاحاديث ويشكرهم على حضورهم واستقبالهم له بهذة الطريقة.

الحفل استمر لمدة ثلاث ساعات، رغم أن الوقت المحدد كان لا يتعدى ساعة ونصف فقط، لكن تجاوب الجمهور مع جرينى جعل القائمين على الحفل يقرورن زيادة مدة الحفل ، خاصة فى وجود عدد كبير من الجاليات العربيه من دول المغرب و مصر و الخليج.

ونتيجة لوجود هذا العدد الكبير من الجاليات العربية، قام جرينى بالإمساك بعدد كبير من أعلام تلك الدول أثناء وقوفه على المسرح، وغنى جرينى عدد كبير من اغنياته مثل "خسارتك فى اليالى"، "أشوف فيك يوم"، و"جنبك على طول"، هذا بجانب غنائه لعدد من أغنيات كل من عمرو دياب و محمد منير، وهما الاسمين اللذان يفضل جرينى دائماً الغناء لهما فى كل حفلاته، كما قام أيضاً بغناء عددمن الأغنيات المغربيه والخليجيه لارضاء كافه محبيه ، وفى نهاية الحفل ختم جرينى باغنية داليدا "كلمة حلوة وكلمتين".



تعليقات