عادل إمام يستعد لبطولة فيلماً جديداً وجزءً ثانياً من مسرحية ''الزعيم''

  • خبر
  • 01:02 مساءً - 21 ديسمبر 2011
  • 1 صورة



الفنان عادل إمام

تشهد الفترة القادمة نشاطاً مكثفاً في للفنان عادل إمام ، فبالإضافة إلى اقترابه من إنهاء تصوير مسلسل " فرقة ناجي عطا الله" الذي سيعرض في رمضان القادم ، يستعد لبطولة فيلم سينمائي جديد ، بالإضافة إلى عقده لجلسات عمل مكثفة مع المؤلف يوسف معاطي للوقوفِ على التفاصيل النهائية للجزءِ الثاني من مسرحية " الزعيم" الذي ينوي تقديمها .

وتبعاً لما أبرزته وكالة أنباء الشرق الأوسط ، فإن عادل إمام يعتبر الفيلم الجديد بمثابة مفاجأة كبرى لجمهوره ، ولكنه لن يقوم بطرح أي تفاصيل بشأنه قبل الانتهاء من كافة تفاصيل ، وتحديد من سيتصدى لإخراجه .

من ناحية أخرى ، فإن جزءً ثانياً من مسرحية "الزعيم" يبدو في طريقة للتنفيذ للفعل ، حيث يعتقد إمام بأن المسرحية التي منحته لقبه الأهم ، يمكن أن تعكس تكملة لأحداثها الظروف السياسية التي تمر بها البلاد العربية حالياً ، والربيع العربي الذي أسفر عن سقوط ثلاث رؤساء لدولٍ عربية ، وهو ما يتناسب مع طبيعة المسرحية التي دارت حول ديكتاتور وعلاقته بشعبه .

يذكر أن آخر أفلام عادل إمام هو " زهايمر" ، الذي قدمه عام 2010 ، أما آخر مسرحياته فهي " بودي جارد" ، التي بدأ تقديمها منذ مطلع الألفية واستمرّت لعدة مواسم .

وصلات



تعليقات