الفخراني يبدأ رحلته مع "الخواجة عبدالقادر'' السبت المقبل

  • خبر
  • 12:12 مساءً - 22 ديسمبر 2011
  • 1 صورة



الفنان يحيى الفخراني

على الرغم من عدم استقرار الأوضاع السياسية في مصر ، والتي أجلت البدء في تصوير مسلسل " الخواجة عبدالقادر" منذ مطلع الشهر الجاري ، إلا أن الفنان يحيى الفخراني، ونجله مخرج العمل شادي الفخراني، قد قررا بدء تصويره يوم السبت المقبل ، في قرية الجابرية بدهشور .

وتبعاً لخطة العمل ، فإنه من المقرر إنهاء بعض مشاهد المسلسل في الديكور الذي تم بناءه في القرية ، ثم السفر إلى مدينتي الأقصر وأسوان في أواخر يناير ، من أجل التصوير في أشهر الشتاء ، وعدم الانتظار إلى بداية الصيف خوفاً من ارتفاع درجات الحرارة .

وكان من المفترض أن يتم السفر إلى السودان ، إلا أن توتر الأوضاع هناك جعل فريق العمل يستبدل مواقع التصوير بديكورات مماثلة في مصر ، بينما سيتم في المقابل السفر إلى لندن من أجل إنهاء بعض المشاهد .

وبحسب تصريح منتج العمل أحمد الجابري إلى جريدة المصري اليوم ، فقد تم اختيار ما يقارب الـ90% من الممثلين المشاركين في بطولة المسلسل ، ويُجري معهم شادي الفخراني حالياً بروفات عمل ، وفي مقدمتهم والده الذي يستمع إليه بهدوء ودون أي حساسية .

"الخواجة عبدالقادر" من تأليف عبدالرحيم كمال ، وإخراج شادي الفخراني ، وبطولة يحيى الفخراني والسورية سلافة معمار و سوسن بدرو صلاح عبد الله و عبد العزيز مخيون و محمود الجندى و أحمد فؤاد سليم و صلاح رشوان .



تعليقات