أحمد السقا يلتقى مع " بابا " يناير القادم

  • خبر
  • 04:04 مساءً - 28 ديسمبر 2011
  • 1 صورة



صورة أرشيفية لاحمد السقا

بدأ أحمد السقا التحضير لفيلمه الجديد " بابا" الذى سيبدأ تصويره فى الأيام الأولى من العام الجديد، والفيلم من تأليف زينب عزيز، وسيقوم بإخراجه على إدريس، وسيشارك فى بطولة الفيلم كل من درة، صلاح عبدالله، خالد سرحان، إدوارد.

كان فريق عمل الفيلم قد بدأ التحضير للفيلم منذ فترة طويلة فى إطار من السرية سواء بالنسبة لمرحلة المعاينات أو التعاقدات، وبناء على تصريحات المخرج على إدريس إلى جريدة المصرى اليوم فإن الفيلم سيتم تصوير بعض أحداثه فى إحدى الدول الأوروبية، لكن أولى المشاهد سيتم تصويرها فى القاهرة، ثم تنتقل بعدها أسرة الفيلم للتصوير بإحدى المحافظات الساحلية.

تدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى بعيداً عن الأكشن، الذى تميز به أحمد السقا خلال الفترة الأخيرة، ويعد هذا الفيلم التجربة الثانية له فى هذا اللون بعد تجربته فى فيلم "تيمور وشفيقة".

وقد أكد "على إدريس" مخرج الفيلم أن السيناريو حصل على جميع الموافقات الرقابية اللازمة موضحاً أنه انتهى من مرحلة تفريغ السيناريو، كما قام بوضع جدول زمنى للتصوير يبدأ الشهر المقبل مباشرة

وأكد "إدريس" أن الفيلم ليس به أى شىء قد يثير ريبة الرقابة، لأن الفيلم ينتمى إلى نوعية اللايت كوميدى وليس سياسيا، ولهذا خرج النص من جهاز الرقابة بدون ملاحظات، وسيستغرق التصوير 8 أسابيع على أقصى تقدير، ثم يتم بعدها مرحلة الطباعة، ومن المتوقع أن يتم عرض الفيلم خلال موسم الصيف.

وصلات



تعليقات