عمرو سعد يعبر ''أسوار القمر'' ليقابل ''ولاد رزق''

  • خبر
  • 12:38 مساءً - 2 يناير 2012
  • 1 صورة



عمرو سعد في لقطة من فيلم "أسوار القمر"

ينتظر الفنان عمرو سعد إنهاء تصوير دوره في فيلم " أسوار القمر" ، الذي يقوم ببطولته أمام منى زكي و آسر ياسين، خلال الأسبوعين المقبلين ، كي يبدأ بعدها مباشرة تصوير فيلمه الجديد " ولاد رزق" ، والجدير بالذكر أن كلا الفيلمين من إخراج طارق العريان .

وأكد سعد أن السبب وراء موافقته على بطولة "ولاد رزق" هو السيناريو الذي أعجبه ، إلى جانب أنه من إخراج وإنتاج طارق العريان ، الذي يثق فيه فنياً ، وتجمعهم صداقة طويلة .

وأشار إلى أن السبب في أن "أسوار القمر" قد تعطل تصويره كثيراً خلال العامين ، بسبب المشاكل الإنتاجية ، ولكنه سعيد بتلك التجربة التي تجمعه بمنى زكي لأول مرة ، والتي وصفها ، في تصريحٍ لجريدة الإتحاد الإماراتية ، بكونها فنانة وممثلة قوية ، ساهمت في رفع مستوى أداءه بسبب التناغم بينهم .

وعلى الجانب الآخر ، سيشاركه في بطولة فيلم "ولاد رزق" الممثلين محمد رمضان و محمد فراج ، بالإضافة إلى ممثل آخر لم يتم الاستقرار عليه بعد ، ليقدما معاً أدوار أربعة أشقاء ، يعملون كلصوصٍ محترفين .

ومن المقرر أن ينتهي تصوير فيلم "أسوار القمر" في منتصف يناير الجاري ، في حين يبدأ العريان وسعد تصوير "ولاد رزق" ، الذي كتبه السيناريست صلاح الجهيني ، في أوائل فبراير ،



تعليقات