ميريل ستريب ''لا تصدق'' فوزها بجولدن جلوب ثامن كأفضل ممثلة .. وتقترب من الأوسكار

  • خبر
  • 07:20 مساءً - 16 يناير 2012
  • 1 صورة



الممثلة الكبيرة ميريل ستريب تحمل جائزتها أمس

ربما كانت النجمة الكبيرة ميريل ستريب ، وعلى الرغم من فوزها من قبل بسبعِ جوائز جولدن جلوب ، تعلم أن هذه المرة ، والتي فازت خلالها أمس بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم " المرأة الحديدية" ، ستكون مُختلفة ، لأنها تقربها خطوة جديدة نحو أوسكار ثالث صار متوقعاً وقريباً .

وتتفوق ميريل ستريب ، بفوزها أمس ، على كافة المنافساتِ لها في فئة أفضل ممثلة بحفلِ الأوسكار القادم ، مما يجعل السيدة التي تحمل الرقم القياسي في عددِ الترشيحات ، على وشك تحقيق إنجازاً جديداً ، بالحصولِ على أوسكار ثالث .

وبدت ميريل مُرتبكة وسعيدة للغاية عند صعودها على المسرح لاستلام الجائزة ، حيث قامت بنسيان نظارتها الطبية ، وكان أول ما نطقت به أمام الميكروفون أنها "لا تصدق" .

وقالت ميريل أنها قد نست الورقة التي حضرتها بالأسماءِ التي تريد شكرها ، ولكن الأسوأ أنها حتى لو أحضرت الورقة فلن تستطيع قراءتها لأنها نست النظارة على الطاولة ، وبالتالي فقد حاولت شكرهم من الذاكرة .

وعبرت الفنانة الأيقونية عن فخرها بإشادة رئيسة الوزاء البريطانية مارجريت تاتشر ، والتي حصلت على الجائزة إثر تأديتها لدورها ضمن أحداث فيلم "المرأة الحديدية" .

يذكر أن ميريل قد فازت بجائزة الأوسكار مرتين ، الأولى عام 1979 كأفضلِ ممثلة مساعدة عن فيلمها "كرامر ضد كرامر" ، أما الثانية فعام 1982 عن فيلم "اختيار صوفي" ، ورُشحت خلاف ذلك 14 مرة ، ستصير 15 فور إعلان ترشيحات الأوسكار المقبلة ، وعلى الأغلب فوزاً ثالثاً في الحفل نفسه ، والذي سيقام في السادس والعشرين من فبراير .



تعليقات