دارين أرنوفسكي يبدأ في بناء سفينة ''نوح'' في الصيف المقبل

  • خبر
  • 01:28 مساءً - 28 يناير 2012
  • 1 صورة



المخرج دارين أرنوفسكي

ذكرت مصادر مُقربة من المخرج دارين أرنوفسكي ، أنه قد بدأ التحضيرات النهائية الخاصة لفيلمه الجديد ، والذي يتناول فيه قصة نبي الله " نوح" ، ليبدأ تصوير الفيلم بشكل فعلي في الصيف القادم ، وتحديداً في شهر يوليو ، ليُعرض ، وفقاً لموعد عرض مبدئي ، في خريف 2013 .

وتبعاً لماثيو لابتيك ، مصور أرنوفسكي الذي عمل معه في اثنين من أفلامه السابقة ، وسيشاركه مرة ثالثة في فيلم "نوح" ، فإن تصوير العمل سيكون بين نيويورك وآيسلندا .

ووصف لابتيك ، في تصريح أبرزه موقع The Playlist ، أن نص الفيلم جيد للغاية ، وعلى الرغم من أنه ينقل القصة التوراتية الشهيرة ، ولكن أرنوفسكي ينوي تناولها بمعالجة مختلفة تتجاوز الجانب القصصي فيها .

وكان أرنوفسكي قد صرح ، قبل عدة أشهر ، أن ما يجذبه في الملحمة ليس جانبها الديني ، ولكن جوانب أخرى فلسفية ونفسية ، تجعل الفيلم قصة مثالية حول الخوف من الفناء ، ونهاية العالم ثم بدايته من جديد ، قبل أن يوضح بوصفه النبي نوح : "شخصية مُعقّدة تعيش مأساة من نوعٍ خاص ، حيث يُدرك أن الكوكب يموت ويتوجّب عليه وحده إنقاذه ، وإقناع من حوله بذلك".

ومن المنتظر أن تصل تكلفة العمل إلى 150 مليون دولار ، ولم يتم حتى الآن إعلان الأبطال الذي سيقومون ببطولة العمل ، بعد أن اعتذر كريستيان بيلبسبب انشغاله طوال 2012 بأعمالٍ سينمائية أخرى .



تعليقات