أيمن بهجت قمر: أحمل المجلس العسكرى المسئولية ظالماً أو مظلوماً ومصر مش هاتموت

  • خبر
  • 05:59 مساءً - 4 فبراير 2012
  • 1 صورة



أيمن بهجت قمر

عبر الفنان أيمن بهجت قمر عن رأيه فيما كل ما يدور الآن فى شوارع مصر من خلال صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك".

وقد بدأ "أيمن" التعبير عن رأيه منذ بداية الأحداث بكتابة: "أطالب بالقبض علي (الـ....) اللي قطع النور علي إستاد بورسعيد و محاكمته فوراً.

وفى الرسالة الثانية قال "أيمن": الشعب لايريد محاكمة بورسعيد ..الشعب يريد نظام جديد ونظام أمن جديد، ثم تلى ذلك بدعوة الجميع بالإبتعاد عن المنشأت العامة قائلاً: أرفض التجمع أمام الوزارات والمنشئات العامه".

ويبدو أن "أيمن" كانت تنتابه بعض لحظات الحزن والأسى على ما يحدث وهو ما ظهر واضحاً عندما كتب قصيدة صغيرة تقول: "ياريتني كنت كلب.. يإويني واحد عنده قلب.. أجوع واقولله هَو.. يحن يقوللي خد.. وافرق العدو.. من الصاحب واعُض.. ولو طلعلي حِس.. أعمل قلق واخُض.. ياريتني كنت وُولف.. يا سيدي أو بهيم.. ويعلفوني عَلف بس المهم إني.. مابقاش إنسان تهيني.. وتفتح المزاد.. واساوي تلاتين ألف.

وبعد ذلك كتب "أيمن": الاساتذه اللي بيطالبوا بإستمرار البلد تحت حكم المجلس العسكري لحماية الوطن.. طب سيادتك امال إحنا كلنا من ١١ فبراير اللي فات تحت ايه.. إستمرار المجلس العسكري في الحكم في ظل هذه الإدارة الضعيفة المتخبطة المتلونه الغامضة يعتبر خيانه للوطن.. إرحلوا.

وبعدها بقليل وأثناء تجدد الاشتباكات فى الشوارع المحيطة بوزارة الداخلية كتب "أيمن": احمل المجلس العسكري المسؤوليه.. مظلوما او ظالماً.. ولكل اللي بيسقفوا ويهللوا للمجلس العسكري فعلا لازم كلنا نشكرهم علي حسن إدارتهم للبلاد..حسبي الله ونعم الوكيل ..يسقط حكم العسكر.

لكن يبدو أن أيمن عاد إلى هدوءه بعد فترة مع هدوء الأوضاع قليلاً فى شوارع مصر منذ قليل وذلك عندما كتب رسالة مليئة بالتفائل قال فيها: "بلاش نبرة الإحباط دي .. مصر عمرها ماهتقع .. أهالينا مروا بظروف أكبر من كده بكتير.. حروب و إحتلال وغارات و شهداء و عدوا منها عادي.. إحنا بس اللي إتعودنا ع الأنتخه.. كتابة التاريخ بتحتاج تمن ومصاعب.. محدش بيكتب التاريخ بالفهلوه.. والله هتعدي .. مصر مش هتموت.

وبهذا يكون "أيمن" هو أكثر الفنانين تفاعلاً مع الأحداث لحظة بلحظة، وهو ما يوضح متابعته لكل لما يحدث بشكل متواصل ويتفاعل مع كل ساعة تتطور فيها الأحداث أو تهدأ.



تعليقات