سوزان نجم الدين بديلة سلاف فواخرجى فى مسلسل (فتاة من الشرق)

  • خبر
  • 05:58 مساءً - 14 فبراير 2012
  • 5 صور



صورة 1 / 5:
صورة 2 / 5:
صورة 3 / 5:
صورة 4 / 5:
صورة 5 / 5:

عدل فريق عمل مسلسل ( فتاة من الشرق ) عن ترشيح سلاف فواخرجى لبطولة المسلسل بسبب موقف فواخرجى السياسى من الأوضاع السورية ، وتم ترشيح النجمة سوزان نجم الدين بدلا منها لبطولة العملوالذي يروي قصة فتاة أردنية الجنسية تدعى (أمينة المفتي ) كانت تعمل جاسوسة لصالح العدو الإسرائيلي في زمن الرئيس الراحل ياسر عرفات , والمسلسل من تأليف الكاتب علي أحمد وإخراج عبد الحي المطراوي وإنتاج شركة صوت القاهرة .

ولا تزال المفاوضات جارية بين سوزان والشركة المنتجة حول بعض التفاصيل وإن كانت سوزان أبدت إعجابها الشديد بالعمل لما يحمله من تشويق و جرأة .

يذكر أن سوزان إعتذرت عن العمل السوري " المصابيح الزرق " لأنها لا تزال تفضل البقاء معأولادهافيالفترةالحاليةفيمكانإقامتهمفي الولايات المتحدة ,وقبول سوزان لمسلسل ( فتاة من الشرق ) سيحتم عليها العودة من أميركا ومعاودة نشاطها الفني إلا أنه حتى الآن لم تبدى سوزان موافقتها النهائية على العمل .

هذا ومن ناحية اخرى كرّم النادي السوري والجالية السورية في لوس أنجلوس الفنانة نجم الدين على تاريخها الفني و إحتفل بوجودها في أميركا وذلك ضمن حفل كبير وفي كلمتها أثناء التكريم شكرت سوزان كل القائمين على الحفل وكل الجالية السورية في أميركا ووجهت شكرها إلى كل محبيها و أسرتها وأهدت تكريمها إلى بلدها سوريا وتمنت أن تعود بلد السلام والمحبة.



تعليقات