أنجلينا جولي وبينلوب كروز وميريل ستريب آخر المُنضمات لمقدمي الأوسكار

  • خبر
  • 12:25 مساءً - 23 فبراير 2012
  • 1 صورة



النجمة أنجلينا جولي

أعلنت أكاديمية العلوم والفنون ، قائمتها النهائية للفنانين الذي سيقوموا بتقديم جوائز الأوسكار ، في حفلٍ سيُقام يوم الأحد المقبل ، 26 فبراير ، على مسرح كوداك بهوليوود .

وكانت آخر الأسماء التي تم إعلانها هي: أنجلينا جولي ، التي كانت كالعادة واحدة من نجمات العام ، ولكن من رواء الكاميرا هذه المرة ، بعد إخراجها لفيلم " في أرضِ الدم والعسل" ، والذي حصلت عنه على جائزة سينما السلام في برلين قبل أيام ، والنجمة الأسبانية بينلوب كروز ، التي تحتفظ بشعبية جارفة ، وقدمت ثالث أنجح أفلام هذا العام من ناحية الإيرادات ، في الجزء الرابع من " قراصنة الكاريبي" .

وكانت المفاجأة في اسم النجمة الكبيرة ميريل ستريب ، التي تعيش هذا العام واحداً من أفضل أعوام مسيرتها ، بفضل النجاح وللقبول الرائع الذي لاقاه دورها في فيلم " المرأة الحديدية" ، والذي - على الأغلب - ستفوز من خلاله بأوسكار أفضل ممثلة ، في نفسِ الحفل الذي ستقوم بتقديم إحدى جوائزه ، وعلى الأغلب ستكون الجائزة الأخيرة لأفضل فيلم .

وبهذا ، فإن النجمات الثلاث ، تنضمن إلى: توم هانكس ، توم كروز ، جينفر لوبيز، كاميرون دياز، برادلي كوبر ، ناتالي بورتمان، كولين فيرث ، كريستيان بيل ، ميليسا ليو ، ميس بيجي والضفدع كيريمت ، وبطلات فيلم " الإشبينات" ، كمقدمي جوائز حفل الأوسكار بعد ثلاث أيام .



تعليقات