نجوى فؤاد تنضم للفيلم القصير "صرخة ندم"

  • خبر
  • 01:18 مساءً - 9 مارس 2012
  • 1 صورة



نجوى فؤاد

إنضمت الفنانة القديرة نجوى فؤاد إلى فريق عمل الفيلم الروائى القصير " صرخة ندم" ، وتجسد بالفيلم دور الأم التي سافرت لأداء الحج بالأراضي المقدسة وتركت ابنتهاالصغيرة في رعاية شقيقها الأكبر المنغمس في حياة الانحلال والانفلات الأخلاقي، وتتعرض الطفلة الصغيرة بسبب تجاهل شقيقها لها للموت في حادث سيارة مأسوي .
الفيلميتناول قضية إجتماعية هامة تتعلق بضعف بناء شخصية الشباب الغير قادر على تحملالمسئولية والذي يعاني الغربة الذاتية تجاه أسرته ومجتمعه المحيط وهي الظاهرة التيباتت واضحة في المجتمعات العربية.

وأكدبطل الفيلم محمود إمام أن قصة الفيلم حقيقية ومستوحاة من الواقع، ويتضح من أحداثها المثيرة ضعف تحملالمسئولية لدى الشباب المنغمس في سلبيات الشللية والإنترنت دونما المشاركة في مشكلاتأسرته ومجتمعه المحيط به، في سياق درامي فعال .

جميع أحداث الفيلم تم تصويرها فيالقاهرة من خلال الجهود التطوعية الكاملة لجميع فريق العمل والتي عكست إخلاصوإيمان فريق العمل من الممثلين المحترفين بخطورة الفن السينمائي في تعديل السلوكلما بعد الثورة ليعكس الرغبة في التنمية والبناء.

الفيلم بطولة نجوى فؤاد، محمود إمام ، حسن عصام ، فرح الجبالي ، محمد السقا، سيناريو وإخراج عبد الله الشريف ، ومن المنتظر عرضه بعدد من المهرجانات المصرية.



تعليقات