نسرين إمام: حياتى الخاصة خط أحمر .....و انتظرونى فى مفاجأة سينمائية

  • حوار‎
  • 01:19 مساءً - 29 مارس 2012
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
نسرين إمام
صورة 2 / 2:
نسرين إمام

عرفها الجمهور ببساطتها وتلقائيتها و بحكم موهبتها أرادت أن تتخذ كل خطواتها بتأنى وهدوء لتصعد من درجة إلى أخرى حتى استطاعت أن تجد لنفسها مكانا على الساحة الفنية، نسرين إمام تكشف عن مبرراتها الفنية فى عملها و الخطوط الحمراء فى حياتها فى سطور حوارها لموقع السينما دوت كوم .

ماهى أسباب اعتذارك عن المشاركة فى مسلسل " الإخوة الآعداء " رغم الإعلان عن إسمك ضمن المشاركين فى بطولة العمل؟
اعتذرت عن العمل بسبب طلب الشركة المنتجة الحضور أكثر من مرة لتوقيع العقد لكننى فضلت أن يتم التوقيع بعد اكتمال كتابة العمل حيث لم يصلنى سوى 16 حلقة فقط و أنا لا أحب المفاجأت أو المشاكل فربما اذا اكتمل العمل لا يناسبنى خاصة و أن الشخصية لها بعض المشاهد مثل شرب السجائر والخمور والتى تقبلتها لكن لا أعلم مثلا هل سيكون لها مشاهد لا أستطيع قبولها أو ملابس لا أستطيع إرتدائها لذلك فضلت الاعتذار .
نسرين إمام لن تشاركفى غمل من أعمال شركة سينرجى التى وقعتى معها عقد إحتكار منذ فترة فما الأسباب؟
لم أجد شىء مناسب مع شركة سينرجى هذا العام كى أشارك فيه رغم أنهم عرضوا دور ضيفة شرفب مسلسل " الصفعة" لكننى لم أجد نفسى فيه لأنه لن يضيف لى أى جديد وأنا لست (زعلانة) من عدم مشاركتى هذا العام لأننى لدى ما يشغلنى للعام القادم و هو مسلسل كبير أقوم بالتحضير له مع أحد النجوم الكبار الذى ستعلن عنه شركة سينرجى قريبا.
وماذا عن مسلسل " شربات لوز" مع النجمة يسرا؟
لا أعلم شىء عن المسلسل سوى أنه جاءتنى بعض المكالمات التليفونية من بعض الأصدقاء لتهنئنى على المشاركة فى العمل فى دور إبنة النجمة يسرا الذى كانت مرشحة له فى البداية الفنانة السورية كندة علوش إلا أننى حتى الآن لم أتلقى أى إتصال من الشركة المنتجة .
بعض أدوارك كنتى بديلة لفنانات سبق وأن إعتذرت عنها ألم تقلقى من ذلك؟
لا يوجد لدى أى مشاكل بشأن ذلك طالما أن الدور يناسبنى ودورى فى مسلسل " حنان وحنين" مع النجم عمر الشريف كنت فيه بدل الفنانة منى ذكى بعد اعتذارها بسبب انشغالها فى فيلم" تيمور وشفيقة" وهى نجمة كبيرة ووقتها كنت أنا وجها جديدا فكانت فرصة بالنسبة لى.
ولماذا أنت بعيدة عن السينما؟لم أستمر فى هذا الإبتعاد حيث أننى أستعد لتقديم فيلم سينمائى جديد خلال العام القادم وهو أول إنتاج سينمائى لشركة سينرجى فقد تلقيت ثلاث سيناريوهات من الشركة لاختيار واحد من بينهم وبالفعل تم ترشيح اسمان من ألمع نجوم السينما فى مصر لكن لا أستطيع الإفصاح عن أسمائهم حتى الآن لحين الاستقرار على إحداهما خاصة وأن هناك قلق شديد من جانب المنتج تامر مرسى للمجازفة بالإنتاج السينمائى فى مثل هذه الظروف العصيبة التى تمر بها السينما المصرية.
وما أسباب رفضك لإعلان"لوريال" ؟وهل لشركة سينرجى يد فى الموضوع خاصة وأنها فى الآساس شركة منتجة للإعلانات؟ لأننى لم أجد نفسى فى الإعلان والإعلانات تحتاج إلى نجوم كالفنانة يسرا و النجم عادل إمام لكن أنا فلا زال أمامى الكثير وبالتالى ليس لشركة سينرجى أى دخل فى الموضوع.
وما هى الخطوط الحمراء لدى الفنانة نسرين إمام؟الخطوط الحمراء لدى تكمن فى حياتى الشخصية فلا أحب الإقتراب منها فالجمهور لا يهمه سوى حياتى العملية ...أما بالنسبة لعملى فخطوطى الحمراء هى العرى والإغراء المبتذل لان مفهوم الإغراء لدى يمكن أن يقدم عن طريق النظرات أو الحركات لكن القبلات والآحضان والعرى لا أفضلهم.

وصلات



تعليقات