تعاون خامس بين مارتن سكورسيزي وليوناردو ديكابريو مع "ذئب وال ستريت"

  • خبر
  • 04:09 مساءً - 17 مارس 2012
  • 1 صورة



مارتن سكورسيزي مع دي كابريو

بعد فترة طويلة من تأجيل هذا المشروع ، يعود المخرج الكبير مارتن سكورسيزي ، للتعاون مع الممثل ليوناردو ديكابريو، في فيلم " ذئب وال ستريت" .

وكان الفيلم قد بدأ التحضير له منذ عام 2007 ، ولكن انشغال سكورسيزي وديكابريو ببعض المشاريع الأخرى قد جعله عملاً مؤجلاً ، قبل أن يقفذ للواجهة من جديد ، ويجري حالياً وضع جدول زمني لتصويره ، الذي من المرجح سيكون في الصيفِ المقبل .

ويتناول العمل قصة صعود وسقوط الملياردير الأمريكي جوردان بيلفورت ، اعتماداً على المذكرات التي كتبها هو نفسه ، ويسرد علاقته بالمباحث الفيدرالية ، ومحاولتها تجنيده ، وتأثير ذلك على أعماله ثم سقوطه .

ويدور العمل منذ نهاية الثمانينيات ، حيث صعود أسطورة بيلفورت ، وتحوله لملياردير ، ونهاية بمحاكمته في نهاية التسعينات بتهمٍ مختلفة ، من ضمنها الإتجار في المخدرات وغسيل الأموال ، وسجنه لمدة 22 شهراً .

وعلى الرغم من وجود مشروعين آخرين لمارتن سكورسيزي في طول التحضير ، أحدهم فيلم " صمت" المقتبس عن رواية للكاتب الياباني شوساكو إندو ، والآخر هو "سيناترا" الذي يتناول سيرة فرانك سيناترا ، إلا أنه فضل البدء في هذا الفيلم أولاً .

يُذكر أن هذا سيكون التعاون الخامس بين سكورسيزي وليوناردو ديكابريو ، بعد أربعة أفلام جمعت بينهم خلال الألفية ، وهم: " عصابات نيويورك - 2002" ، " الطيار- 2004" ، " الراحلون- 2006" ، وأخيراً " الجزيرة المحطمة - 2010" .



تعليقات