خالد الصاوى يعتذر إلى كل من لم يوجه له الدعوة لحضور حفل زفافه ويحذر من الحضور بدون دعوة الفرح

  • خبر
  • 03:33 مساءً - 19 مارس 2012
  • 1 صورة



خالد الصاوى

مع اقتراب موعد حفل زفافه خلال أيام ، فاجأ الفنان خالد الصاوى محبيه ومعجبيه على موقع التواصل الإجتماعى (فيس بوك) بكتابة بضع سطور طويلة يعتذر من خلالها إلى كل من لم يوجه له الدعوة لحضور حفل زفافه.

واعتذر خالد في رسالته للكثير من معارفه ورفاق مسيرته ، وهو ما يدل على أن حفل الزفاف سيقتصر على عدد محدود من المقربين فقط، نماماً كما فعل أثناء عقد قرانه.

(خالد) بدأ كلامه قائلاً: كان نفسي أعزم في فرحي كل الناس اللي قضيت معاهم لحظات حلوة على مدار حياتي.. أصدقائي في السكوتش سكول في الإسكندرية.. فريق الجودو في نادي سموحة.. أصدقائي في الإنجليش سكول في القاهرة.. كل فريق المسرح في كلية حقوق القاهرة.. وأصدقائى فى جمعية الدراسات العربية ونادي الأمم المتحدة.. وفريق مسرح كلية الآداب.. وإتحاد طلاب أكاديمية الفنون.. ورفاق الكفاح في فرقة الحركة والمسرح الحر والهناجر.. وكل رفاقي في تيار اليسار الثوري من مجموعة الشرارة لمركز الدراسات الإشتراكية لتيار التجديد الاشتراكي.. وحزب التحالف الشعبي.. وكل أصدقائي في السيدة زينب.. وفريق الأيكيدو في نادي الصيد وفي الجيم.. وأصدقائى في قناة النيل والقنوات المتخصصة.. وكل الفنانين اللي استمتعت بالشغل معاهم.. وحتى أصحاب السو في قهوة صالح وقهوة شكل في الثمانينات.. وكل أصدقائي الجدعان على النت.. وغيرهم وغيرهم.. بس طبعا كنت هاحتاج إلى ستاد القاهرة عشان أعمل فرح كده.. يا ريت محدش يزعل مني.. فيه ناس كثير بحبهم ومقدرتش أعزمهم لأن العدد في النهاية محدود.. بس المحبة غير محدودة... وعقبال عندكم جميعا.

وقبل أن ينهى (خالد) رسالته، كتب جملة قصيرة تحمل في مضمونها التأكيد على أن الحضور إلى الفرح سيكون فقط بدعوة منه ، وذلك عندما قال: "اللي هايشرفني بالحضور يا ريت ما ينساش يجيب الدعوة.. لأني للأسف مش هاكون واقف على الباب".

إلى هنا إنتهى كلام خالد، وتحذيره أيضاً بعدم الترحيب بأى غرباء لم يتم توجيه الدعوة لهم ، حتى لو كانوا أصدقاء قدامى لم توجه لهم لمحدودية العدد .



تعليقات