فيلم زفير اليوم بمركز الإبداع بعد حصوله على تقدير خاص من مهرجان الصورة

  • خبر
  • 12:33 صباحًا - 11 ابريل 2012
  • 1 صورة



المنتج محمد سمير والمخرج عمر الزهيري يحضران العرض الخاص لزفير ضمن فعاليات المهرجان

يعرض اليوم الاربعاء في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة الفيلم القصير " زفير" بمركز الإبداع الفني بالأوبرا. يعد هذا العرض هو الثاني للفيلم داخل مصر بعد عرضه يوم 8 إبريل الماضي ضمن فعاليات مهرجان لقاء الصورة وقد شهد الفيلم رد فعل طيب من الجمهور الحاضر، وحضر العرض مخرج الفيلم عمر الزهيري ومنتجه محمد سمير صاحب شركة داي دريم.
وكان الفيلم القصير الذي يتناول حياة زوجين عجوزين يعانيان من الوحدة والروتين ورتابة الحياة، قد شارك ضمن فعاليات مهرجان لقاء الصورة التي إقيمت فعالياته في الفترة من 2 إبريل وحتي يوم 8 من نفس الشهر، وقد فاز الفيلم بشهادة تقدير خاصة في حفل الختام الذي إقيم بالأمس من لجنة التحكيم التي ضمت الخبير الفرنسى الدولى جان - بيير ريم مدير مهرجان مارسيليا الدولى للأفلام التسجيلية والقصيرة، المنتج محمد حفظى والناقد أمير العمرى، الذى تولى إدارة مهرجان الإسماعيلية الدولى للأفلام التسجيلية والقصيرة، الذى سينعقد فى يونيو القادم.

يذكر أن الفيلم كان قد نال شهادة تقدير خاصة من مهرجان دبي السينمائي الدولي في دورته الثامنة ليزيد بهذا رصيده من التكريمات التي حصل عليها من المهرجانات التي شارك بها.

وصلات



تعليقات