ترشيح أسماء إخراجية كبرى للتصدي للجزء الثاني من "ألعاب الجوع"

  • خبر
  • 02:10 مساءً - 17 ابريل 2012
  • 1 صورة



جينفر لورانس في لقطة من "ألعاب الجوع"

بعد اعتذار المخرج جاري روس بشكل رسمي ونهائي عن إخراج الجزء الثاني من فيلم " ألعاب الجوع" ، والذي مازال على رأس قائمة شباك التذاكر الأمريكي للأسبوع الرابع على التوالي ، رَشّحت شركة Lionsgate المُنتجة للعمل أسماء عدداً من المُخرجين لخلاقته .

وتحاول الشركة الحفاظ على النجاح النقدي الذي لاقاه الجزء الأول ، بالإضافة إلى تحقيق إيرادات عالية كلتك التي حققها الجزء الأول وفرضته أحد أنجح الأفلام في السنوات الأخيرة ، ولذلك جاءت أسماء المُرشحين لمخرجين كُبار .

ويأتي على رأس تلك الأسماء المخرج المكسيكي ألفونسو كوران ، وذلك بسبب الذكري الجيدة التي يحملها ، حين حَل على سلسلة " هاري بوتر" في الجزء الثالث ، وقدّم عملاً أنجح من الجزئين الأوليين .

وتحمل القائمة أسماء سبعة مخرجين آخرين إلى جانب كوران ، على رأسهم أيضاً المخرج الأسباني أليخاندرو جونزاليس إيناريتو، صاحب فيلم Babel، والكندي ديفيد كرونينبيرج الذي امتاز بخطٍ مميز من أفلام الإثارة ، ليصبح اختياراً مناسباً لعملٍ كهذا .

الأسماء الخمسة الباقية لمخرجين غير معروفين ، على الأغلب لن تخاطر الشركة بمنحهم الفيلم الذي يعتبر نجح إنتاجاتها .

يُذكر أن الجز الثاني من العمل المقتبس عن ثلاثية سوزان كولينز يحمل اسم " Catching Fire" ، ومن المقرر أن يبدأ تصويره في أغسطس المقبل ، ويطرح في دور السينما في نوفمبر 2013 .



تعليقات