نقابة الموسيقيين تعلن سحب الثقة من النقيب و إيمان البحر درويش يعترض

  • خبر
  • 03:07 مساءً - 16 يونيو 2012
  • 1 صورة



إيمان البحر درويش

أكد الفنان إيمان البحر درويش أنه كنقيب للموسيقيين لايملك أحدا من الأعضاء ان يسحب منه الثقة أو يوقفه من العمل إلا بقرار من الجمعية العمومية صاحبة الحق الوحيد في هذا الشأن .
و كان مجلس إدارة نقابة الموسيقيين عقد اجتماعا طارئا مساء الخميس بحضور إيمان البحر درويش نقيب الموسقيين وتسعة من أعضائه قرروا خلاله إيقاف النقيب وإحالته إلى التحقيق في عدد من المخالفات المنسوبة إليه من أعضاء المجلس، كما قرر المجلس إنابة الدكتور رضا رجب وكيل المجلس للقيام بأعمال النقيب ، و قدانسحب الفنان ايمان البحر درويش من الجلسة مبديا اعتراضه على القرار الذي اتخذ في غياب رأي الجمعية العمومية.
وكان إيمان البحر درويش قد عقد مؤتمرا صحفيا قبل عدة أسابيع كشف خلاله عن عدد من المخالفات والتجاوزات المالية والإدارية داخل مجلس الإدارة والنقابة وهو الأمر الذي أثار عددا من الأعضاء والذي اعتبره (ايمان) مساندة للفساد الذي كشف عنه، ومايحدث الأن من أعضاء المجلس ماهو إلا منع لمسيرة تطهير النقابة من جميع الفاسدين وسوف تقوم الرقابة الإدارية والجهات المختصة ومباحث الأموال العامة بكشف جميع المتورطين في هذا الفساد.
وأكد درويش أنه لن يتم التحقيق داخل النقابة في أي شيئ يخص الموسيقيين إلا بمستشار قانوني من مجلس الدولة المشهود له بالنزاهة والشرف ليضع الحق في نصابه.
وأضاف درويش ان مايدعيه المجلس من مخالفات مالية جسيمة ليس لها أي دليل من الصحة حيث أن النقابة مدينة لي بما انفقته على اللجنة التي سافرت إلى الاسكندرية لاجراء الإختبارات، وما انفقته من مصاريف خاصة بالمؤتمر الصحفي الذي عقد بنقابة الصحفيين لكشف الفساد.



تعليقات