مدغشقر 3 يتصدر إيرادات شباك التذاكر في أمريكا للأسبوع الثاني على التوالي

  • خبر
  • 03:13 مساءً - 18 يونيو 2012
  • 1 صورة



أفيش الفيلم

على الرغم أن معدل حصده للإيرادات أنخفض عن أسبوع عرضه اﻷول إلا أن فيلم مدغشقر 3 مازال يتصدر إيرادات شباك التذاكر بأمريكا الشمالية، حيث حقق هذا اﻷسبوع إيرادات بلغت 35.5 مليون دولار. وبذلك تكون حصيلة إيراداته داخل أمريكا منذ بداية عرضه في 8 يونيو هي 120.4 مليون دولار.

على الصعيد العالمي أيضاً إحتل مدغشقر 3 صدارة اﻹيرادات بحصيلة وصلت لـ 53 مليون عن أسبوع عرضه الثاني، بينما وصل إجمالى إيراداته إلى 157 مليون دولار.

وحافظ فيلم بروميثيوس على المرتبة الثانية من اﻷسبوع الماضي، بإيرادات عن هذا الأسبوع بلغت 20.2 مليون دولار، لتصبح إجمالي إيراداته 88.8 مليون دولار.

بينما حقق الوافد الجديد Rock of Ages في أسبوع عرضه اﻷول إيرادات بلغت 15.1 مليون دولار وذلك بعد عرضه في ما يقارب 3.5 ألف دار عرض داخل أمريكا، ليستقر في المرتبة الثالثة تماماً خلف بروميثيوس. وقد تراجع فيلم سنو وايت والقناص من المرتبة الثالثة إلى الرابعة بإيرادات بلغت 13.8 مليون دولار، لتصبح إجمالي إيراداته داخل أمريكا 122.6 مليون.

That's My Boy للنجم آدم ساندلر حل بعده في المرتبة الخامسة، بإيرادات وصلت 13 مليون في أول أسبوع عرض له داخل الولايات المتحدة. بينما تراجع فيلم Men in Black 3 من المرتبة الرابعة اﻷسبوع الماضي إلى المرتبة السادسة بإجمالي إيرادات لهذا اﻷسبوع وصلت إلى 10 مليون دولار.

The Avengers حل في المرتبة السابعة بعد أن كان في الخامسة اﻷسبوع الماضي، وقد أضاف إلى إجمالي إيراداته مبلغ 8.8 مليون دولار. بينما جاء في المركز الثامن The Best Exotic Marigold Hotel بإيرادات وصلت إلى 2.2 مليون دولار.

صعد Moonrise Kingdom من المركز العاشر إلى التاسع بإيرادات 2.2 مليون دولار، ووصل للمرتبة العاشرة فيلم الممثلة الشابة إيملي بلانت Your Sister's Sister بإيرادات 117 ألف دولار.



تعليقات