فيروز كراوية تحتفل بطرح فيديو كليب برّه منّى وتستعد لحفل جديد في ساقية الصاوي

  • خبر
  • 01:54 مساءً - 27 يونيو 2012
  • 5 صور



صورة 1 / 5:
فيروز في لقطة من الفيديو كليب الجديد برّه منّى
صورة 2 / 5:
لقطة من الكليب
صورة 3 / 5:
لقطة من الكليب
صورة 4 / 5:
لقطة من الكليب
صورة 5 / 5:
لقطة من الكليب

تستعد المطربة الشابة فيروز كراوية لحفلها القادم والمقرر اقامته في ساقية الصاوي بالزمالك يوم 8 يوليو القادم، وقد بدأ أمس عرض أغنيتها الجديدة "برّه منّى" المصورة على طريقة الفيديو كليب على شاشة قنوات ميلودي، وقد قام بإخراجها المخرج تامر مهدى .

يذكر أن اﻷغنية من إنتاج فيروز كراوية بالتعاون مع مؤسسة المورد الثقافى، ومن توزيع شركة بيراميديا للإنتاج الفنى والتوزيع. وهي نفس الشركة التي قامت بتوزيع ألبوم فيروز "برّه منّى" الذى صدر فى ابريل 2012.

وقد وجهت كراوية الشكر لكل من تعاون معها فى هذا الفيديو وأولهم المخرج تامر مهدى الذى لم يدخر جهدا ولم يبخل بإبداعه المتميز ليخرج الكليب بصورة مشرفة لجميع أفراد فريق العمل، على حد وصفها.

جدير بالذكر أن اﻷلبوم يضم 13 أغنية تعاونت فيها فيروز مع فريق من الفنانين الكبار على مستوى الكلمات والألحان والتوزيع الموسيقى مثل كوثر مصطفى، عمر طاهر، نصر الدين ناجى، إسلام حامد، هيثم دبور، محمد خير، شريف الوسيمى، أحمد حداد، عمرو جاهين، إيهاب عبد الواحد والموزع الموسيقى أسامة الهندى.

من ناحية أخري تستعد فيروز فى شهر رمضان المقبل لتقديم خمس أغنيات جديدة تحت عنوان "جنينة الإنسان"، وهى أغنيات اعتمدت على أسلوب موسيقى متطور وأشعار مختلفة تتناول أفكار ومشاعر إنسانية عامة تتناسب مع روح الشهر الكريم.



تعليقات