محمد عدوية يغنى للطرف الثالث (كان نفسى أعيش فى الخير)

  • خبر
  • 02:54 مساءً - 18 يوليو 2012
  • 1 صورة



محمود عبدالمغنى و أمير كرارة و عمرو يوسف

طرحت شركة كان للإنتاج مؤخرا الأغنية الخاصة بمسلسل" طرف ثالث "و التى تحمل عنوان ( كان نفسى أعيش فى الخير ) ، الأغنية لحنها و غناها الفنان محمد عدوية و كتب كلماتها المنتج ياسرحسنين و قام بتوزيعها فهد .
و يعود اختيار المخرج محمد بكير و منتجة المسلسل دينا كريم للفنان محمد عدوية إلى النجاح الكبير الذى حققه فى شهر رمضان الماضى بأغنية مسلسل " المواطن اكس ".
و قد قامت الشركة بتحميل الأغنية على قناة المسلسل الخاصة على موقع يوتيوب و على صفحة المسلسل بموقع التواصل الإجتماعى فيسبوك .
الجدير بالذكر أن مسلسل "طرف ثالث" شهد حالة إقبال من الفضائيات على شراء حق العرض الأول للمسلسل فى شهر رمضان المقبل و نجحت المفاوضات مع كل من art حكايات ، المحور ، النهار ، القاهرة و الناس ، cbc، نيو تى فى ، بانوراما
يذكر أن مسلسل طرف ثالث تدور أحداثه حول ثلاثة شباب لديهم أحلامهم يقف القدر حائلا بينهم و بين تحقيقها ، الأمر الذى يجعلهم أكثر إصرارا فى تحقيقها رغما عن الظروف ، و بأى وسيلة ، فتدفعهم الأقدار فى طريق ( الجنرال ) الذى يقوم باللعب على وتر رغباتهم ، وأحلامهم و يضمهم إلى فريقه لتنفيذ عمليات إستراد الحقوق المستعصية إلى ان يكتشفوا إنهم لايتقاضون إلا الفتات ، فيقرون الإنفصال عن الجنرال و يبدأ الصراع .
كما يذكر أن مسلسل طرف ثالث بطولة كلا من أمير كرارة و عمرو يوسف و محمود عبدالمغنى و فادية عبد المغنى و نبيل عيسى و زكى فطين عبد الوهاب و أحمد فؤاد سليم و سيد رجب و دينا الشربينى و محمد فراج و ياسمين الرئيس و ميس حمدان و نجلاء بدر و هنا شيحاو إنجى المقدم.
مسلسل طرف ثالث تأليف كلا من هشام هلال و مصطفى حمدى و إخراج محمد بكيرو إشراف عام على الإنتاج دينا كريم و منتج فنى محمد بندق و إنتاج شركة كان للإنتاج .



تعليقات