مفاوضات مع كلينت ايستوود وهاريسون فورد للانضمام للجزء الثالث من The Expendables

  • خبر
  • 04:08 مساءً - 14 اغسطس 2012
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
كلينت ايستوود
صورة 2 / 4:
هاريسون فورد
صورة 3 / 4:
نيكولاس كيدج
صورة 4 / 4:
ويسلى سنايبس

كشف المنتج آفي ليرنر في حديث له مع موقع total film أن ثمة مفاوضات تجري حالياً بينه وبين عدد من نجوم هوليوود للانضمام للجزء الثالث من فيلم " The Expendables"، والذي من المُقرر طرح الجزء الثاني منه في السينمات خلال اﻷيام القليلة المُقبلة.

وأكد ليرنر أنهم يفكرون في ضم النجم كلينت ايستوود للعمل وأنه بالفعل تم الاتصال به لعرض الشخصية عليه، وأكد أن ثمة مفاوضات تجري مع النجم الكبير هاريسون فورد أيضاً، بينما أكد أن النجم نيكولاس كيدج وافق بالفعل على الانضمام للجزء الثالث

كما عبر ليرنر عن رغبته في ضم الممثل ويسلي سنايبس بمجرد خروجه من السجن، حيث يقضي النجم الكبير حالياً عقوبة السجن ثلاث سنوات بتهمة التهرب من دفع الضرائب، مؤكداً أن هذه اﻹضافات ستكون بجانب النجوم الحاليين للعمل.

وتدور فكرة الفيلم حول تجميع فريق الدمار لأحد المهام الخاصة، ويضم فريق العمل عدد كبير من الممثلين على رأسهم بروس ويلس، جيت لي، سيلفستر ستالون، جيسون ستاتهام، ميكي رورك، أرنولد شوازينجر و جون كلود فان دام.

جدير بالذكر أن الجزء الثاني " The Expendables 2" سيتم طرحه غداً في السينمات المصرية عن طريق شركة يونايتد موشن بيكتشرز الموزعة للفيلم داخل مصر، على أن يُطرح في دور العرض بأمريكا في 17 أغسطس الجاري، وقد أُقيم أمس حفل العرض اﻷول للفيلم في العاصمة الإنجليزية لندن.



تعليقات