فان دام يعلن سعادته لمشاركته أرنولد وسيلفستر وبروس في فيلم

  • خبر
  • 04:19 مساءً - 19 اغسطس 2012
  • 1 صورة



فان دام في افتتاح الفيلم

عبر نجم أفلام الحركة الشهير جان كلود فان دام عن سعادته الكبيرة بالعمل في فيلم " The Expendables 2"، مؤكداً أنه كان ينتظر فيلماً مثل هذا، ويلعب فان دام في الفيلم شخصية الشرير جان فيلين.

كما كشف أنه لطالما أراد العمل مع النجوم أرنولد شوارزينجر، سيلفستر ستالون و بروس ويلس وهو ما تحقق من خلال فيلم " The Expendables 2"، مؤكداً أن العمل مع هؤلاء النجوم كان مثير للغاية.

وأضاف أنه كان يرغب في العمل مع أحدهم في يوماً ما، وقد تحققت رغبته في فيلم معهم جميعاً، كما امتدح أداء شريكه في بطولة الفيلم سيلفستر ستالون مؤكداً أنه على مدار الـ60 عاماً كان يعمل دائماً بنفس القدر من الاستمتاع والحب لما يفعله.

ويشارك فان دام في بطولة الفيلم بجانب سيلفستر ستالون، بروس ويلس وأرنولد شوارزينجر، كما يضم الفيلم عدد كبير من نجوم هوليوود مثل ليام هيمسورث، جيت لي، جيسون ستاتهام، دولف لاندجرين و ستيف اوستن.

جدير بالذكر أن فيلم "The Expendables 2" يُعرض حالياً في السينمات حول العالم، وتدور أحداثه حول اجتماع شمل فريق الدمار مرة جديدة من أجل مهمة جديدة، المهمة تبدو سهلة للغاية لكنها تزداد صعوبة عندما يفقد الفريق أحد أفراده، ويتحول الأمر لرغبة في الانتقام من أجل الثأر لصديقهم.



تعليقات