عرض فيلم SINISTER ضمن فعاليات مهرجان FrightFest اليوم

  • خبر
  • 08:32 مساءً - 26 اغسطس 2012
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
إيثان هوك في لقطة من الفيلم
صورة 2 / 3:
أفيش الفيلم
صورة 3 / 3:
لقطة من الفيلم

تشمل فعاليات مهرجان FrightFest لليوم، عرض يُديره الممثل اندي نيمان، ويضم عرض اليوم عدد من المسابقات لجمهور المهرجان، وتشمل المسابقات أسئلة فنية عن تاريخ النجوم والنجمات وعن الأفلام والأعمال الفنية بشكل عام.

من ناحية أخري يُعرض اليوم ضمن فعاليات المهرجان خمسة أفلام ثلاثة منها تُعرض للمرة اﻷولى داخل المملكة المتحدة، على رأس هذه اﻷفلام الفيلم اﻷمريكي " SINISTER" الذي يقوم ببطولته النجم إيثان هوك بجانب جيمس رانسون، فينسنت دونوفريو، جيمس رانسون و كلير فولي، بينما يقوم بإخراجه سكوت ديركسون.

وتدور أحداث الفيلم حول روائي شاب ينتقل وعائلته إلى منزل جديد، حيث يجد هناك بالصدفة أفلام تعرض الطريقة التي ماتت بها العائلة التي كانت تقطن المنزل قبلهم، وهو ما يورطه هو وعائلته مع الأرواح الشريرة التي تسببت في مقتل العائلة السابقة.

وتشمل العروض أيضاً الفيلم اﻹسباني "SLEEP TIGHT"، الفيلم اﻹنجليزي "BERBERIAN SOUND STUDIO" والذي يقوم ببطولته توبي جونز، الفيلم اﻷمريكي "THE THOMPSONS" والفيلم الياباني "DEAD SUSHI".

جدير بالذكر أن غداً يختتم المهرجان فعاليات الدورة الثالثة عشر منه، والتي استمرت لمدة خمسة أيام، عُرض خلالها العديد من أفلام الرعب الموجهة لهواة مشاهدة هذه النوعية من اﻷفلام.



تعليقات