أوباما يرد على انتقادات كلينت إيستود ويؤكد أنه من أكثر المعجبين به

  • خبر
  • 06:58 مساءً - 3 سبتمبر 2012
  • 1 صورة



النجم الكبير كلينت إيستوود

بعد أسبوعين من امتداحه ﻷداء النجم جورج كلوني وتأكيده هو زوجته على مدي لطفه ووسامته، يعود الرئيس اﻷمريكي باراك أوباما هذا اﻷسبوع ليمتدح النجم الكبير كلينت إيستوود، في مغازلة قد يراها البعض تصب في مصلحة أوباما الذي يستعد لخوض جولة جديدة من اﻹنتخابات الرئاسية في نوفمبر المُقبل.

وذكر الرئيس اﻷمريكي في تصريح له مع موقع USA Today أنه من أكثر المُعجبين بالنجم الكبير كلينت إيستوود، صاحب التاريخ الفني الضخم، مؤكداً أنه ممثل عظيم، ومخرج أعظم، قبل أن يُضيف "أعتقد أن عدة اﻷفلام الأخيرة التي صنعها كانت رائعة".

الغريب أن النجم الكبير كان قد وجه لوم وانتقاد لاذع ﻷوباما في المؤتمر الوطني الجمهوري الذي أُقيم قبل أسبوع، وتساءل كلينت إيستوود خلال المؤتمر عن وعود حملة أوباما اﻷولي التي لم تنفذ حتي اﻵن، ذكر منها تحديداً غلق سجن جوانتانام، وقد تعمد إيستوود أثناء حديثه خلال المؤتمر، أن يوجه كلامه إلي كرسي فارغ، وكأنه يحدث الرئيس أوباما.

وقد علق أوباما خلال حديثه مع USA Today، عما بدر من النجم الكبير خلال المؤتمر، وذلك بعدما سأله الصحفي إذا ما كان شعر باﻹهانة من تعمد إيستوود التوجه بكلامه إلي كرسي فارغ، فرد قائلاً "هناك شيء واحد مؤكد إذا ما كنت رئيس أو مرشح للرئاسة، لو أنك تشعر باﻹهانة بسهولة فيجب عليك اختيار مهنة أخري".



تعليقات