يونيفرسال تُحضر لجزء جديد من Safe House

  • خبر
  • 12:16 مساءً - 7 سبتمبر 2012
  • 1 صورة



لقطة من الفيلم

نقل موقع هوليوود ريبورتر أن شركة يونيفرسال تحضر حالياً لجزء ثاني من فيلمها " Safe House"، حيث ذكرت الشركة أن المؤلف ديفيد جوجنهايم صاحب الجزء الأول، يعمل حالياً على كتابة الجزء الثاني من الفيلم، الذي قام ببطولته النجم دينزيل واشنطون، رايان رينولدز و فيرا فارميجا.

لم يتم الاستقرار بعد على اسم الجزء الثاني من الفيلم، بينما تأكد عودة المنتج سكوت ستوبر للوقوف على إنتاج الجزء الثاني، ومن المتوقع أيضاً عودة النجم رايان رينولدز على الرغم من أن المفاوضات معه لم تبدأ بعد، لكن وبخصوص النجم دينزل واشنطون فأن موقف عودته غير واضح حتي الآن، خاصةً وأن الشخصية التي جسدها في الفيلم الأول لم تنج في نهاية الفيلم، ولكن مصادر من داخل الشركة قد أكدت حرص الشركة على عودة دينزل بأي طريقة، اما من ناحية المخرج دانيال اسبينوزا فلم يتحدد موقفه بعد.

الفيلم يدور حول الجاسوس الأمريكي توبن فرست، الذي ينقلب على جهاز المخابرات الأمريكية، ويبيع معلومات سرية لعدد من الجهات الخارجية، لكنه يقوم بتسليم نفسه، لتحتجزه المخابرات الأمريكية في منزل تحت حراسة الشرطي مات ويستون، ليواجها معاً مجموعة إرهابية تحاول اغتيال فرست.

وقد حقق الجزء الأول إيرادات بلغت 126 مليون دولار أمريكي داخل الولايات المتحدة، بينما حقق على المستوي العالمي 202 مليون دولار، وشارك في بطولته أيضاً بريندان جليسون، روبرت باتريك، روبن بلاديس و ليام كونينجهام.



تعليقات