We Found Love لنجمة البوب ريهانا تفوز بجائزة أفضل أغنية مصورة للعام

  • خبر
  • 05:28 مساءً - 8 سبتمبر 2012
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
ريهانا
صورة 2 / 2:
ريهانا

فازت المغنية الامريكية ريهانا بجائزة أفضل أغنية مصورة للعام في حفل توزيع جوائز " MTV Video Music Awards" الذي أُقيم أول أمس الخميس، وحصدت أغنية "We Found Love" لنجمة البوب الشابة تصويت الجمهور كأفضل أغنية مصورة، حيث يحصد الموسقيين في هذا الحفل جوائزهم بناءً على تصويت الجمهور.

وفاز فريق One Direction الغنائي بجائزة أفضل فيديو كليب مصور لموسيقي البوب عن أغنيتهم "What Makes You Beautiful"، بينما فاز فيديو كليب أغنية "Paradise" للفريق الغنائي Coldplay بجائزة أفضل أغنية مصورة لموسيقي الروك.

وكان من ضمن الفائزين أيضاً المغني كريس براون، حبيب ريهانا السابق، والذي خرج من الحفل بجائزتين، الأولي أفضل فيديو كليب مصور لمغني ذكر عن اغنيته "Turn Up the Music"، وجائزة أفضل رقصة في أغنية مصورة عن نفس الأغنية، الغريب أنه ورغم انفصال الثنائي كريس براون وريهانا، إلا أن الحفل شهد قبلة بين الثنائي على المسرح، وهي التي أثارت استغراب البعض.

من ناحية أخري أعلنت النجمة ريهانا أمس عن جولتها الغنائية الجديدة عبر أمريكا الشمالية، والتي ستنطلق من ولاية نيويورك في 8 مارس المُقبل، تمر خلالها ريهانا بـ26 مدينة في أمريكا الشمالية، منها لوس أنجلوس، تورونتو، بوسطن، شيكاغو، لاس فيجاس وسان دييجو.



تعليقات