ايوان ماكجريجور زوج جوليا روبرتس في August: Osage County

  • خبر
  • 04:32 مساءً - 13 سبتمبر 2012
  • 1 صورة



النجم ايوان ماكجريجور

وافق النجم ايوان ماكجريجورعلى المشاركة في بطولة فيلم الكوميديا السوداء الذي تجري التحضيرات له حالياً " August: Osage County"، ويُشارك ماكجريجور في بطولة الفيلم مع النجمتين ميريل ستريب و جوليا روبرتس التي سيقوم بدور زوجها ضمن أحداث الفيلم.

وقد نقل موقع هوليوود ريبورتر أن ماكجريجور سيلعب شخصية بيل فوردهام زوج جوليا روبرتس التي ابعدتها السبل عن بيت العائلة ومسقط رأسها، وعندما يحدث أمر ما تضطر جوليا مثلها مثل باقي اخوتها إلي العودة من جديد إلي منزل العائلة في مقاطعة أوساج، ليلتم شملهم جميعاً تحت جناج امهم، وهي الشخصية التي تجسدها النجمة الأوسكارية ميريل ستريب.

الفيلم مقتبس عن مسرحية تحمل نفس الاسم من تأليف تريسي ل يتس، وقد فازت المسرحية بجائزتي بوليتزر وتوني، ويقف على إخراج الفيلم المخرج جون ويلز صاحب فيلم " The Company Men"، ويُشارك في بطولة الفيلم بنديكتوست كومبرباتش، ديرموت مولروني، جولييت لويس و كريس كوبر.

يُذكر أن ايوان قد شارك مؤخراً في بطولة فيلم " The Impossible"، والذي تقف أمامه فيه النجمة ناعومي واتس، بينما يستعد لبطولة فيلم الحركة " Jack the Giant Killer" أمام النجم الكبير ستانلي توتشى.



تعليقات