رسمياً: آن هاثاواي مع ستيفن سبيلبرج في فيلمه الجديد Robopocalypse

  • خبر
  • 01:50 مساءً - 13 نوفمبر 2012
  • 1 صورة



آن هاثاواي

أكدت النجمة آن هاثاواي موافقتها على المشاركة في بطولة فيلم الخيال العلمي الجديد للمخرج ستيفن سبيلبرج " Robopocalypse"، والذي من المُقرر البدء في تصويره في العام المُقبل 2013، وذلك في تصريحات لها مع مجلة Empire.

وكان موقع هوليوود ريبورتر قد نقل عن وجود مفاوضات بين الشركة المنتجة للفيلم وبين نجمة Les Misérables لضمها للفيلم وذلك في شهر سبتمبر الماضي، أما هاثاواي فقد أكدت في حديثها لـEmpire أنه طالما هناك فيلم Robopocalypse فأنها حتماً ستُشارك فيه، مُضيفة أن العمل مع سبيلبرج في حد ذاته شيء غير قابل للرفض، وقد ذكرت مازحة "كلما أخذت أجازة من عملي، أُخبر فريقي إنني في أجازة ولا أُريد مكالمات إلا لو كانت من ستيفن سبيلبرج"، لذلك فأنها لم تتردد في قبول الدور.

وتدور أحداث فيلم Robopocalypse عن ثورة جديدة يقوم بها الإنسان الألي على سيده الإنسان. وقد تعاقد أيضاً على المشاركة في بطولة الفيلم النجم كريس هيمسورث والممثل الشاب بن وشو.

يُذكر أن كلاً من سبيلبرج وهاثاواي ينتظر عرض فيلمه الجديد، حيث من المُقرر طرح فيلم لينكولن للمخرج ستيفن سبيلبرج في 16 نوفمبر الجاري، بينما يُطرح فيلم Les Misérables لهاثاواي مع احتفالات أعياد الكريسماس المُقبلة.



تعليقات