ليندسي لوهان لا تبحث عن الحب في المرحلة الحالية ومهتمة أكثر بالحصول على الأوسكار

  • خبر
  • 04:41 مساءً - 22 نوفمبر 2012
  • 1 صورة



لوهان في العرض الخاص للفيلم

أثناء العرض الخاص لفيلمها التليفزيوني الجديد Liz & Dick كشفت النجمة الشابة ليندسي لوهانعن عدم رغبتها في الوقوع في الحب حالياً، مؤكدة انها تُركز أكثر وبشكل كبير هذه اﻷيام على عملها وفقط، وذلك في إجابة منها على سؤال وُجه إليه عما إذا كانت مستعدة لعلاقة غرامية في الوقت الحالي أم لا.

وقالت لوهان أنها لا تُريد أن تدخل في علاقة غرامية حالياً، وانها ترغب فقط قبل حدوث ذلك أن تكون قد صنعت عدد كبير من اﻷفلام، مُضيفة "بعد أن أفوز بأحد جوائز اﻷوسكار، سابدأ التفكير في الحب وقتها". كما أكدت لوهان أنها ترغب في أن تصبح أم وقالت ساخرة "أود تبنى طفل، لاننى لا أرغب في التعامل مع نسخة مُصغرة مني".

من ناحية أخرى تعرض فيلم Liz & Dick لانتقادات كبيرة من قبل عدد من النُقاد اﻷمريكيين، وباﻷخص بسبب أداء لوهان الباهت في الفيلم، وأنها اعتمدت أكثر في تجسيدها للنجمة الأيقونية إليزابيث تايلور ضمن أحداث الفيلم على الشكل الخارجي فقط، كما وصف موقع هوليوود ريبورتر الفيلم بالسيء.

ويتناول الفيلم حياة النجمة الراحلة إليزابيث تايلور في مراحل مختلفة من حياتها، ويركز بشكل خاص على علاقتها بالممثل ريتشارد بورتون، الذي ارتبطت معه بزواج طويل.



تعليقات