مات ديمون وليوناردو دي كابريو وجنيفر لورانس يُلهمون روبرت دي نيرو

  • خبر
  • 11:51 مساءً - 25 نوفمبر 2012
  • 1 صورة



روبرت دي نيرو

في حوار له مع جريدة الجارديان البريطانية عبر النجم الكبير روبرت دي نيرو عن إعجابه الشديد بعدد من النجوم الشباب، مؤكداً أن ممثلين شباب مثل مات ديمون، ليوناردو دي كابريو و جنيفر لورانس يُلهمونه في مسيرته الفنية في هذا التوقيت، قبل أن يُشدد أنه يحترمهم كثيراً.

وقال نجم Goodfellas أنه مُعجب بشدة بالنجم دانيال داي لويس واصفاً إياه بالرائع، كما وصف نجمة The Hunger Games بالرائعة أيضاً مُضيفاً إلي ذلك أن لديها طاقة رائعة في موقع التصوير، وكان روبرت دي نيرو قد شارك جنيفر لورانس في بطولة فيلم Silver Linings Playbook بجانب النجم برادلي كوبر.

وكانت لورانس قد تحدثت مؤخراً عن التعامل مع النجم الكبير أثناء تصوير فيلمهما الأخير، مؤكدة أنه ليس بالمخيف كما كانت تتخيل، وأنه كان مصدر دعم كبير لها طوال أيام التصوير وأن التعامل معه كان مريح للغاية.

وهذه ليست المرة الأولى التي يعبر فيها النجم الأسطوري روبرت دي نيرو عن إعجابه بهؤلاء النجوم، حيث ذكر ذلك من قبل في ندو أُقيمت له على هامش فعاليات مهرجان الدوحة ترايبيكا السينمائي في دورته التي انهت فعالياتها أول أمس السبت. وهي نفس الندوة التي أعلن فيها دي نيرو أيضاً عن عدم وجود نية لديه للتقاعد حالياً.

جدير بالذكر أن دي نيرو مشغول حالياً بتصوير دوره في فيلم Last Vegas مع النجوم مورجان فريمان، مايكل دوجلاس و كيفن كلاين.



تعليقات