بالفيديو: نجوم هوليوود يطالبون بخطة لإنهاء العنف المُسلح بعد حادثة نيوتاون

  • خبر
  • 04:19 مساءً - 22 ديسمبر 2012
  • 1 صورة



في رد فعل للحادثة الأليمة التي وقعت في مدينة نيوتاون بولاية كونيتيكت الأمريكية، خرج عدد من نجوم هوليوود ينددون بهذا العنف ويطالبون بخطة واضحة لإنهاء ما سمونه بالعُنف المُسلح، في فيديو قصير على موقع يوتيوب ظهر فيه نجوم أمثال ريس ويذرسبون، بيونسيه، جيمي فوكس، ويل فارل، جوليان مور و جونيث بالترو.
وشددوا خلال المقطع المصور أنه لم يعد كافياً أن يصلوا ويأملوا أن يكون هُناك نهاية للعُنف المُسلح، وأنه يجب أن تكون هُناك خطة واضحة لوضع نهاية لهذا العُنف.
وكان 28 شخص، من بينهم 20 طفل قد لقوا مصرعهم يوم الجمعة الماضية، بعدما قام شخص مُسلح يُدعى آدم لانزا بالغ من العمر 20 عاماً بإطلاق الرصاص على أحد الصفوف في مدرسة ابتدائية في مدينة نيوتاون.
وظهر في الفيديو أيضاً جينفر أنيستون، مارك روفالو، كاميرون دياز، كريستيان بيل، إليزابيث بانكس، كيت هدسون، جيسيكا ألبا، سيلينا جوميز وغيرهم من النجوم.
يُذكر أن عدد من الأفلام قد تم إلغاء العرض الخاص لها مؤخراً بسبب هذا الحادث الأليم من ضمنها فيلم النجم توم كروز " Jack Reacher"، كما تم أقامة العرض الأول لفيلم Django Unchaine لكن دون المظاهر الاحتفالية المُعتادة في هذه المُناسبات.



تعليقات