تارنتينو يبدأ التحضيرات لـKiller Crow كجزء ثالث لفيلمي Django Unchained وInglourious Basterds

  • خبر
  • 12:36 مساءً - 29 ديسمبر 2012
  • 1 صورة



تارنتينو

بدأ المُخرج الكبير كوينتن تارنتينوالتحضيرات لفيلمه الجديد والذي اختار له اسم مبدئي Killer Crow، على أن يكون هذا الفيلم هو الجزء الأخير في الثلاثية غير الرسمية التي بدأها بفيلم Inglourious Basterds ثم فيلم Django Unchained، وذلك حسبما أعلن هو مُنذ شهرين تقريباً.
وكشف تارنتينو عن تفاصيل فيلمه الجديد، والذي ستدور أحداثه في عام 1944 أثناء الحرب العالمية الثانية تماماً مثل Inglourious Basterds، حول مجموعة من الجنود السود خلال غزوة نورماندي والتي تنازعت فيها ألمانيا مع قوات الحلفاء.

وأكد تارنتينو أنه كان ينوى أن يكون فيلم Inglourious Basterds سلسلة من الحلقات الصغيرة، تحكي عدد من القصص عن الجنود الأوغاد، وكان من ضمنها قصة فيلمه الجديد هذه، إلا أنه قرر في النهاية أن يكون العمل فيلم سينمائي ولذا كان عليه تقليل القصص حتى يستطيع الخروج بالفيلم بوقت مُحدد. وأكد تارنتينو أنه بالفعل لديه أغلب القصة مكتوبة، يتبقى أمامه فقط كتابة النصف الثاني من أحداثها، وأشار إلى أن الجنود الأوغاد سيكون لهم دور في الفيلم الجديد.

يُذكر أن تارنتينو قد عبر مؤخراً عن رغبته في اعتزال مجال صناعة الأفلام وذلك بعد أن يصنع فيله العاشر مباشرةً، وحالياً تحتوى مكتبة تارنتينو السينمائية على ثماني أفلام روائية طويلة بدأها بفيلم Reservoir Dogs في 1992، وأخرها هو Django Unchained، الذي طُرح في دور العرض بأمريكا مُنذ أيام قليلة.



تعليقات