إيما واتسون ممنوعة من المرور عبر مطار نيويورك بدون شخص بالغ!

  • خبر
  • 02:19 مساءً - 7 يناير 2013
  • 1 صورة



إيما واتسون

على الرغم من شهرة التي حصلت عليها الممُثلة الشابة إيما واتسون من خلف شخصية هيرمايني جرينجر في سلسلة هاري بوتر، إلا أن على ما يبدو هذه الشهرة لم تصل إلى مسئولي مطار JFK في مدينة نيويورك، حيث قام المسئولين بالمطار بمنع مرور الممُثلة الشابة أثناء عودتها إلى الولايات المتحدة من الخارج، وذلك لعدم وجود شخص بالغ معها، على اعتبار أنها قاصر، وهو ما لا يُسمح به في مطار نيويورك.

وقد أكد أحد المصادر أن النجمة الشابة شعرت بإحراج كبير ليس فقط لأن أحداً من المسئولين في المطار لم يتعرف عليها، ولكن أيضاً لأنهم تخيلوا أنها طفلة، وأضاف أن واتسون استطاعت أن تتجاوز الموقف سريعاً وتقبله ببساطة، كما استقبلته بالضحك، بعد أن أقنعتهم بسنها الحقيقي.

ويبدو أن حقيبة الظهر التي كانت ترتديها إيما، كانت السبب في تخيل المسئولين بالمطار أنها طفلة صغيرة، أو على الأقل هكذا بررت هي الأمر، حيث وبعد تصحيح سوء التفاهم والسماح لها بالمرور، شرحت على حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي تويتر الحوار الذي دار بينها وبين مراقبة الجوازات "مراقبة الجوازات: قاصر غير مصحوبة؟ أنا: عذرا؟ مراقبة الجوازات: أين هو ولي أمرك؟ أنا: عمري 22 عاماً!!!" وقد كتبت مع هذه التغريدة "هاشتاج" لن أرتدي حقيبة ظهر مرة أخرى أبداً، واستطردت "الشيء المحزن حقا هو أن هذه ليست المرة الأولى التي يحدث فيها ذلك".

يُذكر أن إيما واتسون تُشارك في بطولة الفيلم الملحمي " نوح" للمُخرج دارين أرنوفسكي، وهو الفيلم الذي يتناول سيرة حياة نبي الله نوح، ومن المُقرر أن يغزو السينمات في شهر مارس من العام المُقبل 2014.



تعليقات