مجد القاسم يؤجل طرح (عيد ميلاده) بسبب الأوضاع المتوترة في مصر.. ويطرح (حب ولا غلب) في شم النسيم

  • خبر
  • 01:59 مساءً - 29 يناير 2013
  • 1 صورة



مجد القاسم

صرح المطرب مجد القاسم لموقع السينما دوت كوم أن الأوضاع التى تمر بها كلاً من مصر وسوريا حالياً دفعته إلى تأجيل طرح ألبومه الجديد "عيد ميلاده"، والذى انتهى من تسجيله مؤخراً.

الألبوم موجه للأطفال، وتعاون فيه مجد مع شركة مزيكا، وكان من المُقرر أن يتم طرحه بالأسواق خلال أجازة نصف العام الحالية، إلا أنه تم تأجيله نظراً للأوضاع المتوترة التى تعيشها مصر وسوريا هذه اﻷيام.

ويضم اﻷلبوم 11 أغنية قام بكتابة كلماتهم عبدالمنعم طه ولحنهم مجد القاسم وووزعهم ياسر ماجد وباسم منير وخالد عرفة وعدنان الشامى. وكان مجد قد قام بتصوير أغنيتان من الألبوم على طريقة الفيديو كليب، وهما "جانا العيد" مع المخرج إبراهيم نشأت، و"الكات و الدوج" مع المخرج هانى التركى.

"عيد ميلاده" لم يكن اﻷلبوم الوحيد الذي انتهى مجد من تسجيله، فقد انتهى المُطرب السورى من تسجيل ألبوم ثاني يحمل اسم "حب ولا غلب"، واختار موسم شم النسيم القادم بشكل مبدئي لطرحه فيه، إلا أنه أشار إلى أنه ربما يضطر لتأجيله هو الأخر.

اﻷلبوم من إنتاج شركة هاى مكس ويتكون من 14 أغنيه تعاون فيهم مع عدد من الشباب الجدد من الشعراء و الملحنين والموزعين من بينهم أحمد المصرى وعصام إسماعيل وإسلام رأفت، وأكد مجد أنه لم يستقر حتى الآن على الأغانى التى سيقوم بتصويرها بطريقة الفيديو كليب من هذا اﻷلبوم.

وصلات



تعليقات