بالصور: نجوم نظرية عمتي يحتفلون ببدء تصوير الفيلم

  • خبر
  • 04:21 مساءً - 14 فبراير 2013
  • 5 صور



صورة 1 / 5:
أبطال الفيلم ايناس كامل، حسن الرداد، لبلة وحورية فرغلي
صورة 2 / 5:
حسن الرداد
صورة 3 / 5:
حورية فرغلي مع لبلبة باللون الأحمر
صورة 4 / 5:
طاقم العمل يقطع تورتة الحفل
صورة 5 / 5:
لبلبة وإيناس كامل

احتفلت أسرة فيلم نظرية عمتي أمس الأربعاء بانطلاق تصوير الفيلم وسط حضور صحافي وإعلامي كبير للحفل الذي دعت إليه شركة نيوسينشري المنتجة للفيلم، وجمعت المشاهد الأولى بين كلاً من حورية فرغلي، لبلبة، والفنانة الشابة إيناس كامل، تحت إشراف المخرج أكرم فريد.

وقد حرص الفنان الشاب حسن الرداد على الحضور رغم عدم وجود مشاهد له، ومن ناحيته قد أكد إن العمل مختلف في طبيعته الكوميدية عن فيلم " الأنسة مامي" الذي عرض قبل شهور، والذي شارك في بطولته، مشيراً إلى أن تطورات شخصية المذيع التي يلعبها ضمن أحداث الفيلم جذبته، وجلس طوال الفترة الماضية يحضر لها.

أما النجمة الكبيرة لبلبة فقد حرصت على حضور الحفل في ملابس حمراء احتفالاً بعيد الحب، وتلعب لبلبة في الفيلم دور العمة التي يلجأ إليها بطلا الفيلم حورية والرداد، وقد أعربت عن سعادتها بالتعاون مع الكاتب الساخر عمر طاهرمؤلف الفيلم رغم عدم معرفتها به من قبل، مشيرة إلى أن سيناريو الفيلم محبوك بشكل جيد للغاية نجح في جذبها من الوهلة الأولى.

يُذكر أن الفيلم يجسد استمرار التعاون بين نيوسينشري وعدد كبير من صناعه حيث قدمت حورية فرغلي مع الشركة فيلم مصور قتيل، كما شاركت لبلبة المخرج أكرم فريد ونيوسينشري فيلم عائلة ميكي، وقدم فريد عدة أفلام مع الشركة أبرزها سامي أكسيد الكربون و مستر أند مسز عويس.



تعليقات