ريهانا وكريس براون يخططان للزواج في الصيف المُقبل

  • خبر
  • 08:29 صباحًا - 28 فبراير 2013
  • 1 صورة



ريهانا وكريس

نقل موقع PerezHilton.com أن النجمة ريهانا والنجم الشاب كريس براون يخططان للزواج رسمياً في شهر يوليو المُقبل، وذلك في منزل عائلة ريهانا بمسقط رأسها في بربادوس.

وقد كشف أحد المصادر المُقربة من الثنائي عن نيتهما لأقامة حفل كبير، يحضرون فيه فنانين أوشام، ونافخوا النار كفقرات ترفيهية كما سيكون لف سجائر التبغ متاحاً في الحفل حتى أنهم يفكرون في إحضار نوادل عرايا لتقديم المشروبات، كما كشف المصدر أن النجمين قررا أن ضيوف الحفل سيقتصروا على هؤلاء الذين اقتنعوا بأن كريس قد تغير وأصبح رجلاً جديداً، وذلك في إشارة لما بدر من كريس من قبل في فبراير من عام 2009 تجاه حبيبته ريهانا بعدما اعتدي عليها بالضرب وسُجن على إثره.

وكان كريس قد عبر مؤخراً عن أسفه الشديد لما بدر من قبله تجاه ريهانا صاحبة الـ 25 عاماً، مؤكداً أن هذه الحادثة تمثل الندم الأكبر في حياته، أما ريهانا فيبدو أنها سامحت كريس تماماً حيث وردت عدة تقارير مؤخراً تؤكد أن علاقتها بصديقتها كاتي بيري توترت كثيراً بسبب عدم رضا الأخيرة عن عودة ريهانا إلى كريس بعد ما سببه لها من ألم، وقد أثارت ريهانا تكهنات كثيرة بشأن خطبتها من كريس بعدما ارتدت ما بدا عليه خاتم خطبة في حفل توزيع جوائز جرامي الأخير.

يُذكر أن ريهانا قد أعلنت منذ ما يُقارب الشهر تقريباً عودتها إلى براون بعد أشهر من الشائعات التي تؤكد عودتهما منذ حادث 2009.



تعليقات