بالصورة: انسحاب راغب علامة من برنامج آراب أيدول (كذبة أبريل)

  • خبر
  • 11:05 صباحًا - 2 ابريل 2013
  • 1 صورة



كذبة راغب

بعد إعلانه أمس عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل اﻹجتماعي تويتر انسحابه من لجنة تحكيم برنامج آراب أيدول، حيث قال في تغريدة قصيرة على الموقع اﻹجتماعي "مساء الخير بعد تفكير طويل وبعد الخلافات الكبيرة في وجهات النظر قرّرت الإنسحاب من رئاسة اللجنة في آراب أيدول متمنياً لهم التوفيق والإستمرار"، عاد النجم راغب علامة بعدها بساعات قليلة ليؤكد أن تغريدته ما هي إلا "كذبة أبريل".

واستغل النجم الكبير حسابه على الموقع الإجتماعي والذي يتابعه من خلاله الآلاف من معجبينه والصحفيين عبر العالم العربي، ليكشف عن "كذبته" حيث قال في تغريدة أخرى "حبيت ان اتشارك معكم بهذا اليوم التاريخي والعب معكم هاللعبة حتى يكون يوم يجمعني فيكم بذكرى هذا التاريخ". وقد نشر علامة صورة له لُصق عليها جملة "كل عام وانتم بخير.. أول نيسان (أبريل) APRIL FOOL".
وعلى الرغم من أن علامة نفى أن يكون خبر انسحابه من البرنامج حقيقة، إلا أن هذا لا ينفي أن ثمة خلافات بالفعل ظهرت في الموسم اﻷول من البرنامج بين علامة والفنانة اﻷماراتية أحلام التي تُشاركه لجنة تحكيم البرنامج، و أن هذه الخلافات مازالت مستمرة، وترمى بظلالها على الموسم الثانى من برنامج آراب أيدول.
من ناحية أُخري يُشارك راغب علامة غداً في مؤتمر صحفي وذلك بمناسبة اليوم الوطني للتلامذة ذوي الصعوبات التعليمية.

وصلات



تعليقات