بالصور: الاحتفال بإطلاق كليب "أيام" للراحلة وردة الجزائرية وسط حشد إعلامى كبير

  • خبر
  • 12:49 مساءً - 13 مايو 2013
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
جانب من الحضور
صورة 2 / 3:
أثناء المؤتمر الصحفى
صورة 3 / 3:

في احتفال ضخم حضره عدد كبير من الإعلاميين الجزائريين والعرب، وعدد من الشخصيات الإجتماعية والفنية أطلق رياض القصري ابن الراحلة وردة أغنية وكليب "أيام"، والتي عمل على إنجازها لتكون مُتاحة للجمهور العربي فى الذكرى الأولى لرحيل الفنانة الكبيرة.

والأغنية كتبها الشاعر اللبناني منير بوعساف باللهجة اللبنانية، ولحنها ووزعها الفنان الشاب بلال زين، وكان من المُنتظر أن يتم تصوير ما تبقى من مشاهد الكليب، وهي المشاهد الخاصة بوردة، لكن رحيلها، دون استكماله، وهو ما دفع ابنها رياض القصري لتحقيق أمنيتها بمتابعة تصوير المشاهد المتبقة بطريقة الجرافيكس مع المخرج الشاب مؤنس خمار، ليكون جاهزاً للعرض في ذكرى رحيلها الأولى.

وقد حضر الإحتفال الملحن بلال زين والشاعر منير بوعسّاف ضمن وفد من لبنان ضمّ وزير الإعلام اللبناني وليد الداعوق والإعلامي الدكتور جمال فياض والإعلامي من تلفزيون الجديد شادي خليفه، في حين ضمّ الوفد المصري الإعلامي والمؤرخ الفني وصديق الراحلة وردة وجدي الحكيم وعدد من الصحفيين المصريين. كما حضر المؤتمر الصحفي أيضاً جميع الممثلين الذين شاركوا في الكليب بالإضافة للمخرج مؤنس خمار، وقد عُرض الكليب الذي نال تصفيقاً حاراً إعجاباً بالأغنية ولحنها وكلماتها.

وقد شارك في العمل من الممثلين الجزائريين، الفنان الكبير أحمد بن عيسى والفنانين القديرين حسان قشاش و مليكة بلباى والفنانة القديرة عايده جسود والفنان القدير عزيز بوكروني.

ووعد رياض القصري خلال المؤتمر أنه سيتواجد في بيروت قريباً لإطلاق الكليب هُناك، حيث سيعقد مؤتمراً صحفياً ويلتقي الإعلام اللبناني.

وصلات



تعليقات