مؤلف "هاتولي راجل" : اسم الفيلم ليس له علاقه بمقولة أحد شيوخ الفضائيات وهو الأنسب للأحداث و للمنتج والموزع

  • خبر
  • 04:00 مساءً - 22 مايو 2013
  • 1 صورة



السينارست كريم فهمى

أكد كريم فهمى مؤلف فيلم " هاتولي راجل "لموقع السينما دوت كوم أن اسم الفيلم لا علاقه له من بعيد أو قريب بالمقولة التي اطلقها أحد شيوخ القنوات الفضائية، مشيراً أنه تم اختياره لكونه الأنسب لأحداث الفيلم، وجاء ذلك عن طريق ترشيح 3 أسماء للاختيار من بينهم الاسم النهائي للفيلم، وتم إجراء استفتاء بين الجمهور على الفيسبوك، وكان اسم" هاتولي راجل هو أكثر اسم حاز على اعجاب الجمهور.
وأضاف كريم أن الاسم حاز على اعجاب الشركة المنتجة وكذلك محمد حسن رمزي الموزع للفيلم، الذى رأى أن الاسم سيكون جاذبا أكثر في التوزيع خاصه بعد تريد جمله "هاتولى راجل" من جهة أحد شيوخ الفضائيات، وقيام الإعلامي باسم يوسف بتخصيص جزء من حلقة برنامجه على هذه الجملة، مما سيساعد في جذب الانتباه الى الفيلم .
وتابع كريم أنه دائما ما يحدث معه بلبلة في الأفلام التي قام بكتابتها مثل فيلم " بيبو وبشير"، والذى أغضب بعض مشجعين الزمالك رغم أن الفيلم ليس له صلة بكرة القدم من الأساس، وكذلك فيلم " مستر أند مسيز عويس" والذى قيل أنه مقتبس وبعد مشاهدته ظهر غير ذلك.
"هاتولى راجل" بطولة أحمد الفيشاوي،و شريف رمزي،و يسرا اللوزي، و إيمي سمير غانم،وكريم فهمي و ميريتكما يشارك في الفيلم نيكول سابا،و سمير غانم،و عزت أبو عوف،كضيوف شرف، و الفيلم من إخراج محمد شاكر.
وتدور فكرة الفيلم في إطار كوميدي رومانسي حول علاقة الرجال بالنساء من الطفولة وحتى مرحله الشيخوخة ومن المقرر عرض الفيلم في عيد الفطر المقبل.



تعليقات