المغربي محمد الريفي يقتنص لقب The X Factor فى موسمه الأول

  • خبر
  • 10:41 صباحًا - 25 مايو 2013
  • 1 صورة



محمد الريفى و الفنان حسين الجسمى فى أحد حلقات البرنامج

شهدت الحلقة الأخيرة أمس من برنامج المواهب الغنائية The X Factor العديد من المفارقات، والتى انتهت بإعلان الفائز باللقب وهو المشترك المغربي محمد الريفي.

وكانت إدارة البرنامج في حلقة الخميس قد عدلت من قوانين البرنامج، وذلك بالسماح للمُشتركين الثلاثة الأردني أدهم نابلسي، الليبي إبراهيم عبدالعظيم، والمغربي محمد الريفي بالاستمرار للحلقة الأخيرة (حلقة الجمعة)، بعدما كان من المُفترض خروج أقلهم في الحصول على نسبة التصويت ليلة الخميس، وعليه فقد شهدت حلقة أمس الجمعة تنافس شديد بين المتسابقين الثلاثة، حتى توج باللقب في نهاية الحفل المتسابق محمد الريفي والذي أشرف علي تدريبه عضو لجنة التحكيم المطرب الإماراتي حسين الجسمى.

ولم تكن المفاجأة فى فوز الريفي على قدر مفاجأة حصول المتسابق أدهم نابلسي من فريق النجم اللبناني وائل كفوري على أقل نسبة تصويت، وهي المفاجأة التي ظهرت ملامحها على المتسابق محمد الريفي، الذي دخل في نوبة بكاء شديدة بمجرد الإعلان عن خروج نابلسي من المسابقة، وانحصارها بينه وبين الليبي إبراهيم عبدالعظيم، وهو ما دفع الفنان حسين الجسمي للنزول إلى خشبة المسرح وتهدئة الريفي، الذي تلقى خبر فوزه باللقب في نهاية البرنامج بما يشبه الصدمة، حيث لم يتذكر كلمات الأغنية مما أدى إلى قيام لجنة التحكيم بطلب دخول جميع متسابقي البرنامج فى تلك اللحظة لتهنئته.

لم ينس مسرح إكس فاكتور أمس جميع المتسابقين الذين ترددوا عليه حيث عادوا إليه مرة أخرى ليشتركوا جميعاً فى غناء أكثر من أغنية، كما أحيت الحلقة أمس النجمة ليونا لويس من خلال طلتان مختلفتان لها.

جدير بالذكر أنه من المقرر أن تقوم شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بإنتاج أول ألبومات محمد الريفي الغنائية بمشاركة الشراكات الراعية بيسبي وسوني.

وصلات



تعليقات