مجدي كامل تعليقاً على توقف تصوير مسلسله: الأزمة المالية موجودة في كل القطاعات وسنعود لتصوير "كش ملك" خلال أيام

  • خبر
  • 03:14 مساءً - 30 مايو 2013
  • 1 صورة



مجدى كامل

أكد الفنان مجدي كامل في تصريحات خاصة بموقع السينما دوت كوم أن الأزمة المالية التي تمر بها شركة صوت القاهرة، والتي أدت إلى توقف تصوير مسلسله الجديد " كش ملك"، أمر طبيعي! مُشيراً أن هذه الأزمة ليست موجودة في قطاع واحد داخل الدولة، وإنما في جميع القطاعات، كما أكد أن هذه الأزمة سيتم حلها خلال أيام ليتم استئناف التصوير مرة أخرى.

وأشاد مجدي بالدور الذى يقوم به سعد عباس رئيس شركة صوت القاهرة في تسيير عجلة الإنتاج في ظل الظروف المالية الصعبة التي تمر بها الشركة في الوقت الحالي. كما نفى على الجانب اﻷخر ما أشيع مؤخراً بأن توقف التصوير كان بسبب سفر بطلة المسلسل سوزان نجم الدين الدائم إلى سوريا، مشيراً أن التصوير كان يسير بشكل طبيعي وتم الانتهاء من تصوير خمس ساعات من أحداث المسلسل في أماكن متفرقه، منها الديكور الرئيسي في أحدى الفيلات بالمقطم، وعلى طريق مصر إسكندرية الصحراوي، وإحدى الشقق بمدينة السادس من أكتوبر، وجمعية عرابي بطريق مصر إسماعيلية الصحراوي.

وكشف مجدي لموقع السينما دوت كوم أنه يجسد خلال أحداث المسلسل شخصية "طلعت سالم" رجل أعمال له علاقات متشابكة، مؤكداً أن الشخصية تلقى الضوء على رجال اﻷعمال الذين يربطون ما بين أعمالهم والسياسة، وما ينتج عن ذلك من نفوذ وسطوة.مسلسل "كش ملك" بطولة مجدي كامل وسوزان نجم الدين و نهال عنبر و إبراهيم يسرى و إيهاب فهمى و أميرة نايف و محسن منصور وتأليف رضا الوكيلوإخراج حسام عبد الرحمن.



تعليقات