لاميتا، هنيدي، العسيلي وإنجي علي يُعانون من (مقالب) رامز جلال في "رامز عنخ أمون"

  • خبر
  • 11:53 صباحًا - 17 يونيو 2013
  • 1 صورة



لاميتا

أكدت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية في تصريح خاص لموقع السينما دوت كوم، أنها انتهت أول أمس السبت من تصوير حلقة تحل فيها ضيفة على الفنان رامز جلال في برنامجه الجديد "رامز عنخ أمون" وذلك في منطقة الجونة بالغردقه، حيث يتم تصوير البرنامج هناك، لافتة أنها استمتعت بالحلقة رغم (المقالب) التى فعلها رامز في الحلقة.
وعلم موقع السينما دوت كوم أنه تم الاستقرار على اسم "رامز عنخ أمون" ليكون الاسم النهائي للبرنامج بعد تغييره من "رامز تحت الأرض"، ويستضيف رامز في حلقات برنامجه مجموعة من الفنانين أبرزهم النجم محمد هنيدي والمطرب محمود العسيلي والإعلامية إنجى علي وغيرهم.
وتدور فكرة البرنامج حول إيهام الضيوف بعمل حلقة حول أهمية السياحة وهو ما سيتطلب سفرهم إلي الغردقة لتصوير الحلقة هناك، ليتفاجأ الضيف بعد ذلك بنزول السيارة التي يستقلها إلي نفق تحت الأرض، ليكتشف أنه مخطوف وتم الخروج به خارج الحدود المصرية إلي احدي الدول المجاورة عبر النفق.
ومن المقرر أن يتم عرض البرنامج حصرياً على قناة الحياة في رمضان القادم وهو إنتاج عبد الله أبو الفتوح ومحمد نصير ويتعاون رامز فيه مع نفس فريق إعداد برامجه السابقة "رامز قلب الاسد" و"رامز ثعلب الصحراء".



تعليقات