بالفيديو: جنات تُغني "قصص النساء والمعجزات" باللغة العربية الفصحى

  • خبر
  • 12:57 مساءً - 20 يونيو 2013
  • 1 صورة



قررت الشركة المنتجة لمسلسل " قصص النساء فى القرآن" طرح كليب جديد لتتر العمل على جميع القنوات الفضائية المتعاقدة على عرض المسلسل خلال شهر رمضان المقبل، وهو التتر الذي قامت المطربة جنات بتسجيله مؤخراً باللغة العربية الفصحى داخل أستوديو الملحن محمود طلعت، تحت عنوان "قصص النساء والمعجزات".
وسيعرض الكليب قريباً على الكثير من القنوات الفضائية قبل عرض المسلسل خلال الشهر الفضيل على القنوات التى تعاقدت على عرضه داخل مصر وخارجها، والتى تزيد عن 15 قناة فضائية.
ومن جانبه انتهى المخرج الدكتور مصطفى الفرماوي من وضع اللمسات النهائية والعمليات الفنية للتتر, وتركيب صوت أبطال العمل على الشخصيات الكرتونية التي قام بتصميمها, و التي تظهر ضمن أحداث المسلسل.

مسلسل "قصص النساء في القرآن" يُركز على مدى أهمية دور المرأة حسبما جاء بالقرآن, ويحكي عن قصص النساء اللاتي كان لهن كبير الأثر في حياة الأنبياء. وهو من بطولة الفنان يحيى الفخراني، هند صبري، درة، سوسن بدر، ريهام عبد الغفور، ماجد الكدواني، لقاء سويدان، ليلى طاهر، داليا مصطفى، و نهال عنبر، والمسلسل من إخراج الدكتور مصطفى الفرماوىوتأليف محمد بهجت، وإنتاج صادق الصباح.



تعليقات