كريم عبد العزيز ينتهي من تصوير"الفيل الأزرق" قبل حلول 30 يونيو

  • خبر
  • 01:20 صباحًا - 22 يونيو 2013
  • 1 صورة



كريم عبد العزيز

يواصل النجم كريم عبد العزيز تصوير مشاهده المتبقية ضمن أحداث فيلم " الفيل الأزرق"، الذى يعود به الى السينما بعد غياب أكثر من عامين منذ أخر فيلم قدمه " فاصل ونعود"،ومن المنتظر أن ينتهى كريم عبد العزيز من تصوير أخر مشاهده فى الفيلم الأسبوع القادم .

ومن جانبه قال أحمد مرادكاتب سيناريو العمل ومؤلف الرواية الأصليه الماخوذ عنها الفيلم ، أن التصوير مستمر بشكل جيد حتى يتم الإنتهاء من الفيلم الأسبوع المقبل قبل حلول 30 يونيو، وقد انتهى مخرج الفيلم مروان حامدمن تصوير كافة المشاهد الخارجية تحسباً لما سوف تشهده الشوارع من حالة عدم الاستقرار بحلول 30 يونيو.

وكان المخرج مروان حامد قد انتهى الأيام الماضية من تصوير مشاهد ديكور المستشفى داخل استديو جلال، ومشاهد استديو الأهرام بالإضافة إلى بعض المشاهد بشوارع القاهرة.

وتدور أحداث الفيلم حول شخصية دكتور "يحيى"، وهو طبيب نفسي في مستشفى العباسية، يعمل في القسم المختص بعلاج المجرمين في بعض القضايا مثل القتل، ويجد بين المرضى صديق عمره، فيحاول إنقاذه لكنه يقع في كثير من المشاكل وتتوالى الأحداث.

يشارك فى بطولة فيلم " الفيل الأزرق " نيللى كريم، خالد الصاوي، لبلبة، دارين حداد، شيرين رضا، و الفيلم من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، ومن المنتظر عرضه بدور السينما فى موسم عيد الفطر المبارك.



تعليقات