ريهانا وجاستين بيبر يتصدروا قائمة المشاهير الأكثر نشاطاً على الإنترنت

  • خبر
  • 05:53 مساءً - 12 يوليو 2013
  • 1 صورة



ريهانا

كشف موقع zap2it عن قائمة المشاهير الأكثر نشاطاً وتأثيراً على مواقع التواصل الإجتماعى عبر شبكة الإنترنت، حيثتصدرت المغنية ريهانا القائمة وحصلت على لقب الفنانة الأكثر نشاطاً على الفيسبوك وتويتر بحصولها على 71 مليون معجب بحسابها على الفيسبوك.
وقد حصل معبود المراهقين جاستين بيبر على لقب الفنانين الأكثر مشاهدة على اليوتيوب برقم 3.78 مليار مشاهدة ، وحصل على 40 مليون معجب متابع للنجم الشاب على تويتر.
وحصلت أميرة موسيقى البوب بريتنى سبيرزعلى المركز الأول فى عدد الرد على المعجبين، وحصلت المغنية تايلور سويفت على لقب صاحبة الحساب الأكثر نمواً على الإطلاق حيث يزيد عدد معجبيها بمعدل 37 ألف معجب يومياً.
أما المغنية مايلى سايرس فحصلت على لقب الأكثر نشاطاً على تويتر حيث كشف الموقع أن النجمة الشابة تكتب ما يقرب من 22 تغريدة فى اليوم الواحد.
وأخيراً حصلت النجمة الكولومبية شاكيرا على لقب صاحبة الحساب الأكثر عالمية على الفيسبوك حيث يكتب لها المعجبين بلغات غير اللغة الإنجليزية ويبلغ عدد معجبيها على الفيسبوك 65 مليون.
وقد جاءت معاير الموقع فى اختيار النجوم طبقاً لشهرتهم فى الولايات المتحدة، ووجود حساب شخصى لهم على تويتر وفيسبوك لا يتعامل به وسيط كمدير أعمال أو خبير بل يستخدمه الفنان شخصياً للتواصل مع معجبيه.



تعليقات