نرمين ماهر: العمل مع ليلى علوي ممتع ومشغولة بفرح ليلى حتى 25 رمضان

  • خبر
  • 11:27 صباحًا - 26 يوليو 2013
  • 1 صورة



الفنانة نرمين ماهر

أكدت الممثلة نرمين ماهر في تصريحات خاصة لموقع السينما دوت كوم، أنها تواصل حالياً تصوير دورها بمسلسل " فرح ليلى"، وذلك حتى الخامس والعشرين من شهر رمضان الجاري، وقالت نرمين أنها ترى مشاركتها بمسلسل فرح ليلى مرحلة مختلفة فى حياتها مؤكدة أن العمل مع ليلى علوى ممتع وأنها إنسانة رائعة خاصةً وإنها تهتم بكل تفاصيل العمل ويسود اللوكيشن حالة من الحب.

من ناحية أخرى تنتظر نرمين عرض فيلمها الجديد " جرح سطحي" فى عيد الفطر المبارك والذى يشارك فى بطولته التونسية ساندي و أشرف مصيلحي. أما عن فيلمها اﻷخر، والذي يحمل اسم " هى واحدة" ويشاركها بطولته محمد رمضان، فقد أكدت أنها لا تعرف موقفه النهائي حتى اﻵن.
وأوضحت نرمين أنها كانت قد بدأت تصوير الفيلم منذ فترة طويلة، ولكن التصوير توقف، وفى كل مرة يتم تحديد موعد التصوير يتم التأجيل بعدها حيث يتم تصوير يومين ويتوقف شهور! وأضافت إنها لا تعلم السبب وراء هذا، مشيرة أن تعاقد محمد رمضان مع شركة السبكي والذى يمنعه من العمل فى أعمال أخرى قد يكون السبب في ذلك، كما أشارت إنها قامت منذ شهرين بالتصوير لمدة يومين فقط قبل أن يتوقف التصوير مرة جديدة، وكشفت أن الجهة المنتجة أعلمتها بأن التصوير سيعود قريباً، وأنه ربما يكون بعد عيد الفطر مباشرةً.

يذكر أن مسلسل فرح ليلى تقوم ببطولته النجمة ليلي علوى و فراس سعيد و عبد الرحمن أبو زهرة وعدد كبير من الوجوه الجديدة وهو من إخراج خالد الحجر.



تعليقات