صلاح السعدني يُشيد بذكاء الشرطة في فض الاعتصام ويؤكد: نحن الآن نسترد كرامتنا

  • خبر
  • 04:50 مساءً - 18 اغسطس 2013
  • 1 صورة



صلاح السعدنى

قال الفنان صلاح السعدنيفي تصريحات خاصة لموقع السينما.كوم أن ما فعلته جماعة الإخوان المسلمون خلال الأربعة أيام الماضية أثبت للعالم أجمع أنهم جماعة إرهابية، وأنهم في مواجهة ضد الشعب المصري بأكمله.

وأشار السعدني إن جماعة الإخوان المسلمين عاشت تحت الأرض 85 عامًا وبالتالي فأنه من الصعب أن يتخلوا عن الكرسى بهذه السهولة، وأضاف الإخوان كانوا دائماً ضد كل الحكومات منذ أن انشأها حسن البنا في الإسماعيلية، ودائما ما يصور الإخوان أنفسهم بالضعفاء، مشيراً أن ذلك كان سبب لكسب تعاطف البعض معهم، وهو ما ساعدهم في الحصول على كرسي الرئاسة قبل أن يتحولوا إلى جماعة إقصائية ترفض الآخر على حد وصفه.

وعن موقف الدكتور محمد البرادعي اﻷخير، قال السعدني "البرادعي قفز من المركب وتخيل أن مصر على وشك الانهيار لكنه لم يعلم أن المصريين دائما ما تصدوا لكل صعب فى حياتهم" كما أشاد بدور الشرطة في فض الاعتصام بشكل محترم أمام العالم، مؤكداً أنها تعاملت مع الموقف بذكاء.

وأكد السعدني أن مصر تمر حالياً بمرحلة انتقالية خطيرة، كما عبر عن أمله في أن تصل مصر لمرحلة جديدة كتلك التي أحدثها محمد علي فى مصر، فنحن الآن نعيش فى مرحلة استرداد كرامتنا على حد وصفه.



تعليقات